الأخبار » أخبار الفعاليات » معرض كوريا الدولي للسلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع لعام 2022 يستعرض حلولاً مبتكرةً وذكية للبناء والسلامة الصناعية في كينتكس بشهر أكتوبر

معرض كوريا الدولي للسلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع لعام 2022 يستعرض حلولاً مبتكرةً وذكية للبناء والسلامة الصناعية في كينتكس بشهر أكتوبر

  ،   التاريخ : 2022-08-03   ،   المشاهدات : 133   ،   التعليقات : 0

كوريا الحنوبية
معرض كوريا الدولي للسلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع لعام 2022 يستعرض حلولاً مبتكرةً وذكية للبناء والسلامة الصناعية في كينتكس بشهر أكتوبر

سيُقام معرض كوريا الدولي للسلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع لعام 2022 في مركز كوريا الدولي للمعارض "كينتكس" في مدينة غويانغ، كوريا الجنوبية من 19 إلى 21 أكتوبر. ويتُتيح المعرض الفرصة لزوّاره لاختبار عالم حلول سلامة الإنشاءات المتطورة في مكان واحد.

ويلتزم معرض كوريا الدولي للسلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع لعام 2022 بنسخته بتوفير سوق شخصي للمسؤولين التنفيذيين لسلامة الإنشاءات بدعم من الوزارات الحكومية حتى خلال موجة "كوفيد-19"، وبتوفير الدعم الكامل لجهود التسويق والمبيعات للجماهير من خلال مجموعة واسعة من الفعاليات المتزامنة واجتماعات العمل، وتقديم حلٍّ متكامل لسلامة الإنشاءات يتماشى مع التوجّهات الصناعية العالمية السائدة.

وإلى جانب المعرض، ستنطلق فعاليات منتدى قادة السلامة في قطاع الإنشاءات بحضور الرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار في قطاع سلامة الإنشاءات بكوريا. وسيستضيف هذا الحدث اجتماعات عمل فردية مجدولة مسبقاً عبر الإنترنت بالتعاون مع وكالة ترويج التجارة والاستثمار الكورية، على أمل أن يخلق المشترون الخارجيون فرصاً تجارية جديدة مع الجهات العارضة الكورية المؤهلة. ومن المقرر أن تزور المعرض وفود من المؤسسات العامة والشركات الخاصة.

وسيضمّ المعرض أحدث التقنيات في سوق الإنشاءات الذكية التي يُتوقع أن تنمو بشكل مطرد بمتوسط سنوي يبلغ 26 في المائة بحلول عام 2025. وستنضم إلى المعرض كبرى شركات المتخصصة في السلامة في قطاع الإنشاءات والتصنيع في كوريا، بما في ذلك "إل جي يو +" و"جي إس آي إل" و"هولان". ويوفّر المعرض نقطة وصول ممتازة للمسؤولين التنفيذيين بقطاع سلامة الإنشاءات حول العالم من الراغبين في إنشاء مواقع بناء أكثر سلامةً، نظراً للطلب سريع النمو في سوق البناء الآسيوية.

وستشارك كبرى الشركات العالمية في المعرض بصفتها جهات عارضةً بهدف توسيع قاعدة السوق الكورية. وستُعرض معدات السلامة في بيئة العمل ومعدات الحماية الشخصية المطورة بتقنية "3 إم كوريا" الفريدة وأنظمة التحكم في الاهتزازات لمجموعة "جي إي آر بي" الألمانية، وهي شركة رائدة في صناعة أنظمة عزل الاهتزازات العالمية، بالإضافة إلى عرض حلول إدارة الإنشاءات الذكية من "بنتلي سيستمز" لتمهيد الطريق لدخول السوق الكورية.

الناشر: aetoswire

إضافة تعليق

الخبر التالي

ولادة نادرة لفيل أبيض في بورما