ولي عهد عجمان يتفقد برامج "صيفنا سعادة" ويزور ورشة "حي الرقمية"

التاريخ : 2022-08-07 (04:52 PM)   ،   المشاهدات : 326   ،   التعليقات : 0

عجمان
ولي عهد عجمان يتفقد برامج "صيفنا سعادة" ويزور ورشة "حي الرقمية"

أثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على جهود الدوائر والجهات الحكومية التي شاركت في فعاليات البرنامج الصيفي لحكومة عجمان بنسخته الثالثة "صيفنا سعادة" التي تقام تحت رعايته حتى 18 أغسطس الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لسموه لبرنامج "صيفنا سعادة"، في مركز شباب عجمان حيث التقى بأعضاء اللجنة العليا المنظمة، واطلع على برنامج حي الرقمية والذي يقام بالتعاون مع دائرة عجمان الرقمية.

وأشاد سموه بالدور المحوري الذي تلعبه وزارة تنمية المجتمع الشريك الرئيسي للعام الثالث على التوالي، من خلال اهتمامها بكافة فئات المجتمع عبر خدماتها وبرامجها النوعية على مختلف الأصعدة والتي تساهم في ترسيخ الترابط والتكاتف لدى الأسر الإماراتية.

وهنأ سموه أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها في تنظيم الحدث، من حيث عدد الفعاليات والبرامج، والتخطيط والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المختلفة، واستقطاب المشاركين، داعياً إياهم إلى الاستمرار بالعمل بذات الروح ونفس درجة الجاهزية ومستوى التنسيق حتى اليوم الأخير من البرنامج.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، إن النجاح الباهر لبرنامج "صيفنا سعادة" في النسختين الماضيتين، واستمرار هذا النجاح من خلال النسخة الحالية، يؤكد أهمية إضافة المزيد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعزز سعادة المجتمع، وتوفر له جودة الحياة، وتعزز مهارات وقدرات المشاركين بفئاتهم العمرية المختلفة، وتزودهم بالمعارف والعلوم التي تساهم في صناعة جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومواكب للتطورات المستمرة.

وأكد سموه ضرورة إدخال برامج نوعية تفيد وتدعم فئة الشباب، وطالب بوضع آراء المشاركين بالبرنامج في الاعتبار من خلال عمل استبيان شامل يأخذ ملاحظاتهم ومقترحاتهم، ويساعد على معرفة آرائهم ومدى رضاهم عن الأنشطة والفعاليات، من أجل تجويد العمل أكثر في الدورات القادمة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

إيقاف سائح إماراتي صعد بسيارته على قمة جبل بسلطنة عمان