الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تباشر معالجة الاختناقات المرورية على شارع الاتحاد بالتعاون مع بلدية عجمان

شرطة عجمان تباشر معالجة الاختناقات المرورية على شارع الاتحاد بالتعاون مع بلدية عجمان

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2022-08-08 (06:28 PM)   ،   المشاهدات : 401   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان تباشر معالجة الاختناقات المرورية على شارع الاتحاد بالتعاون مع بلدية عجمان

باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط بتنفيذ حزمة من الحلول المقترحة لمعالجة الاختناقات المرورية الناجمة عن تحويلة تقاطع النعيمية الجديدة على شارع الاتحاد من محطة واسط وحتى جسر الشيخ خليفة، وذلك في إطار مشروع تطوير تقاطع النعيمية والذي يتضمن انشاء جسر على شارع الاتحاد ويستمر لمدة سنة وأربعة أشهر.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية في موقع الانشاء التي تفقد خلالها سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان التحويلة الجديدة للاطلاع على التحديات ومعاينة المداخل والمخارج والمسارب التي تم تحديدها لمعالجة أسباب اعاقة حركة المركبات والاختناقات المرورية الناجمة، وذلك بحضور المقدم هشام عبد الله أبو شهاب مدير إدارة العمليات، والرائد راشد بن هندي نائب مدير إدارة المرور والدوريات، والمهندس عبد الله المرزوقي مدير ادارة الطرق والبنية التحتية في دائرة البلدية والتخطيط.

وتم عقد اجتماع بشأن الاختناقات الناجمة حيث اطلع سعادة قائد عام شرطة عجمان على مخطط المشروع والمسارات المقترحة في التحويلة المرورية البديلة، لوضع أفضل الحلول الممكنة للتخفيف من الازدحام المروري في الموقع.

وبتعليمات من سعادته باشرت إدارة المرور والدوريات بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط بتنفيذ الحلول المقترحة ومنها توسعة المداخل والمخارج المؤدية إلى التحويلة والمخارج، وتوسعة المسارب التي تزدحم فيها المركبات لضمان انسيابية الحركة، وتوزيع الدوريات المرورية لمراقبة الحركة وضبط المخالفين.

ودعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي السائقين إلى اتباع اللوحات الإرشادية والالتزام بالتعليمات المرورية المحددة للتحوية لتسهيل الحركة المرورية وتجنب تشكل الازدحامات، مشيراً إلى أن الوعي المروري يساهم بشكل كبير في إنجاح جهود الشرطة وتنفيذ المشروع بسهولة ويسر.

إضافة تعليق

الخبر التالي

دائرة المالية في عجمان تعقد ورشة عمل بشأن إجراءات اعداد الموازنة لعام 2023