نادي دبا الحصن يسدل الستار عن نشاطه الصيفي بعد نجاح كبير وتنظيم أنشطة رياضية متعددة

التاريخ : 2022-08-12 (02:42 AM)   ،   المشاهدات : 669   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن يسدل الستار عن نشاطه الصيفي بعد نجاح كبير وتنظيم أنشطة رياضية متعددة

بعد نجاح كبير فاق التوقعات أسدل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي نشاطه الصيفي والذي أقيم تحت شعار “ عطلتنا غير “ وشهد خلال فترة تنظيمه التي تواصلت على مدى شهر أنشطة متعددة رياضية جماعية أقبل عليها المشاركين واستفادوا من البرامج التي قدمت في مقر النادي .

وشملت الفعاليات التي نظمها النادي بطولات عدة وذلك في إطار الأنشطة الصيفية التي أشرف عليها مجلس الشارقة الرياضي وتضمنت كرة القدم واليد والسلة بجانب السباحة والدراجات والجوجيتسو والشطرنج وألعاب القوى وأنشطة ثقافية وفنية ومجتمعية ورش ومحاضرات وزيارات داخل النادي .

وفي هذا الإطار نظم النادي حفلا أنيقا بدأ الحفل بالسلام الوطني و آيات من القرآن الكريم وألقى أحمد عبد الله النقبي رئيس إدارة الاتصال المؤسسي كلمة النادي شكر فيها مجلس الشارقة الرياضي على رعايته للنشاط الصيفي ولكل من ساهم في إنجاح النشاط من مؤسسات وأفراد متطوعين ومنفذين ولاعبين مشاركين في الأنشطة الداخلية التي أقيمت بالنادي وفي الأنشطة الخارجية .

ثم قام محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن بإلقاء كلمة بالنيابة عن المؤسسات التي تعاونت مع النادي.

ثم قام طالب عبد الله صفر اليحيائي نائب رئيس النادي وأحمد عبد الله النقبي رئيس إدارة الاتصال المؤسسي و أحمد راشد الهنداسي المدير المالي بتكريم المؤسسات المتعاونة مع النادي وهي مركز الفنون ومجلس أولياء الأمور ودائرة الخدمات الاجتماعية والمكتبة العامة وتلفزيون الشرقية من كلباء ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج والمتطوعين والمنفذين للبرنامج وللاعبين المتميزين في الأنشطة التي أقيمت داخل النادي في الألعاب المختلفة الجماعية والأنشطة الثقافية والمجتمعية.

كما تم تكريم الفرق التي شاركت في الأنشطة المشتركة مع الأندية والتي فاز فيها النادي بالمركز الأول في المسابقة الثقافية التي أقيمت بنادي مليحة و بالمركز الأول والثالث في لعبة اليوله والأول في لعبة الكيرم ضمن مهرجان الألعاب الشعبية الذي أقيم بنادي المدام ووتكريم فريق السباحة الذي فاز بالمركز الثاني في مهرجان الألعاب المائية الذي أقيم بنادي الذيد كما تم تكريم الفريق المشارك في بطولة الألعاب الإلكترونية التي أقيمت بنادي خورفكان.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يختتم مسابقته السنوية (رتل القرآنية) ويكرم الفائزين