الأخبار » أخبار السياحة » 12747 غرفة فندقية مستهدفات القطاع السياحي في رأس الخيمة خلال 5 سنوات

12747 غرفة فندقية مستهدفات القطاع السياحي في رأس الخيمة خلال 5 سنوات

  ،   التاريخ : 2022-08-18 (04:44 PM)   ،   المشاهدات : 251   ،   التعليقات : 0 | بواسطة:

رأس الخيمة
12747 غرفة فندقية مستهدفات القطاع السياحي في رأس الخيمة خلال 5 سنوات

أكد راكي فيليبس الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أن القطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة يهدف الى زيادة محفظته من عدد الغرف الفندقية خلال السنوات الخمس القادمة لتصل إلى 12747 غرفة فندقية في أكثر من 50 فندقا ومنتجعا سياحيا يقدم أرقى مستويات الخدمة والضيافة لزوار الإمارة .. مشددا على التزام الهيئة بدعم قطاع الفنادق للارتقاء والتطوير من برنامج التوطين واستقطاب المواطنين للعمل في قطاعي الضيافة والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في حوار مع وكالة أنباء الإمارات /وام / ركزت إمارة رأس الخيمة على مر السنين على بناء بنية تحتية عالمية المستوى تضم أرقى الفنادق والمنتجعات، ويتواجد حالياً في الإمارة 50 فندقا، منها 10 فنادق من فئة خمس نجوم و9 من فئة أربع نجوم، و7 للشقق الفندقية و24 من المساكن المعتمدة الأخرى.

واعتبر أن وجود هذه الوحدات الفندقية، تقدم إمارة رأس الخيمة خيارات متنوعة للسكن، بدءاً من المنتجعات الشاطئية الفاخرة التي تديرها نخبة من علامات الضيافة، إلى المنتجعات الشاطئية العائلية، وتقدم جميعها للزوار أفضل تجارب الضيافة على الإطلاق.

وتضم قائمة الفنادق والمنتجعات والدورف أستوريا؛ وهيلتون؛ وريكسوس؛ وروتانا؛ وريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا؛ وأكبر منتجع هامبتون من هيلتون في العالم ومنتجع راديسون بلو رأس الخيمة في جزيرة المرجان.

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار النعيمي يستقبل أعضاء مجلس عجمان للشباب