أوكسفورد سيتي يقبل بيع التذاكر بالبيتكوين

التاريخ : 2022-08-30 (03:03 PM)   ،   المشاهدات : 288   ،   التعليقات : 0

بريطانيا
أوكسفورد سيتي يقبل بيع التذاكر بالبيتكوين

دخل أكسفورد سيتي، تاريخ كرة القدم الإنجليزية، عندما بات أول ناد انجليزي غير مصنف ببطولات الدوري بدرجاتها المختلفة، يقبل دفعات من الجماهير بالعملات المشفرة.

وسيقبل أكسفورد سيتي، عملة البيتكوين من المشجعين الذين يشترون التذاكر والطعام والشراب في ملعب "رو تشارجينج"، كبديل للبطاقات الائتمانية والنقود.

وتم قبول المدفوعات للمرة الأولى في المباراة الافتتاحية للدوري الوطني الجنوبي قبل 4 أسابيع ضد إيستبورن بورو.

وقال مدير كرة القدم بالنادي إن الدفع بعملة البيتكوين يمكن أن يصبح "الوضع الطبيعي الجديد" على أرض الواقع.

ووافق النادي على شراكة طويلة الأمد مع شركة "كوين كورنر" المتخصصة في العملات المشفرة، لتكون الراعي الرسمي لقميص الفريق، وهي الشركة التي أنتجت أول بطاقة لا تلامسية لبيتكوين في العالم.

وقال جاستن ميريت، مدير كرة القدم بالنادي: "إن تبني أحدث التقنيات والابتكارات لضمان استمرار نادي أوكسفورد سيتي في العمل كنادي مكتف ذاتيا، هو جزء أساسي من أهدافنا طويلة المدى".

وأضاف "ليس من الضروري أن يتفاعل الناس مع تقنيتنا الجديدة، لكننا نؤمن مع مرور الوقت أن الدفع عن طريق البيتكوين، سيصبح الوضع الطبيعي الجديد في كرة القدم الإنجليزية".

من جانبه، قال دانيال سكوت، الرئيس التنفيذي لشركة كوين كورنر: "الابتكار والتفكير المستقبلي هما في صميم أهداف العمل الرئيسية لدينا، تماما مثل نادي أوكسفورد سيتي لكرة القدم".

وواصل: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى النادي يصبح أول من يتبنى الدفع بالبيتكوين في الدوري الوطني، نعتقد أن هذه الخطوة ستحدد اتجاها عبر الأقسام غير التابعة لدوري كرة القدم، حيث إن العملة الرقمية ترسخ نفسها على أنها الوضع الطبيعي الجديد لعشاق الرياضة ورواد الأحداث عبر المملكة المتحدة".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي