الأخبار » أخبار رياضية » غداً.. انطلاق الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين بـ 7 مباريات

غداً.. انطلاق الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين بـ 7 مباريات

  ،   التاريخ : 2022-09-08 (01:30 PM)   ،   المشاهدات : 174   ،   التعليقات : 0 | بواسطة:

الإمارات
غداً.. انطلاق الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين بـ 7 مباريات

تنطلق يوم غد الجمعة وعلى مدار يومين منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك بإقامة 7 مباريات، حيث يشهد اليوم الأول الجمعة إقامة 4 مواجهات و السبت 3 مواجهات.

وسيكون المدربون الجدد في دوري أدنوك لكل من شباب الأهلي والنصر والوصل والوحدة واتحاد كلباء، داخل دائرة الضوء من أجل تحقيق الفوز الأول بعد عدم نجاح أي منهم في تحقيق ذلك بالجولة الأولى، حيث خسر كل من شباب الأهلي واتحاد كلباء، وتعادل كل من النصر والوصل والوحدة.

وتنطلق المواجهات بلقاء خورفكان والجزيرة الساعة 17:45 بتوقيت الإمارات على استاد صقر بن محمد القاسمي، وهي المباراة التي يسعى فيها خورفكان لتعويض الخسارة التي مني بها أمام بني ياس في الجولة الأولى وتحسين الصورة مع مدربه عبد العزيز العنبري الذي يخوض تحديا جديدا في المسابقة.

أما الجزيرة فيرغب في مواصلة تألقه في المسابقة بعد فوزه بثنائية مبخوت في الجولة الماضية على دبا الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين.

وفي التوقيت نفسه وعلى استاد اتحاد كلباء يلتقي البطائح المنتشي من الجولة الماضية بعد الفوز التاريخي على اتحاد كلباء بثنائية نظيفة في أول اختبار له بدوري المحترفين، ليضع المدرب البرازيلي كايو زاناردي نفسه أمام اختبار جديد مع الأرجنتيني بيتزي مدرب الوصل الذي خاض مباراة قوية أمام الوحدة في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل الإيجابي.

ويحل بني ياس عند الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات ضيفا على الشارقة في مباراة يدخلها كل فريق بطموح الفوز لمواصلة الانطلاقة القوية بعد الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية لكل منهما في الجولة الأولى.

ومن المتوقع أن يدخل الشارقة اللقاء بقوته الضاربة بعد تعاقده مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة، وفي حضور أبرز نجومه فرانسيسكو الكاسير، ولوان بيريرا، ليكون بني ياس ومدربه الروماني دانيال إيسايلا أمام تحد كبير مع مواطنه أولاريو كوزمين مدرب الشارقة.

وفي ختام مباريات اليوم الأول وعند الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات يحل شباب الأهلي القادم من الخسارة أمام الشارقة بالجولة الأولى ضيفا على دبا الفجيرة في أول مباراة له على ملعبه الجديد، ليكون الأخير أمام مهمة صعبة في دوري المحترفين بعد اخفاقه في الفوز خلال الجولة الأولى أمام الجزيرة.

وتستأنف مواجهات اليوم الثاني من الجولة بعد غد السبت حيث تقام 3 مباريات تجمع الأولى العين مع الظفرة على استاد هزاع بن زايد الساعة 17:45 بتوقيت الإمارات وهي ثاني اختبار هذا الموسم لفريق العين بطل النسخة الماضية ومدربه سيرجيو ريبيروف من أجل السعي للحفاظ على لقبه، وذلك بعدما أهدر نقطتين ثمينتين في الجولة الأولى بالتعادل أمام عجمان بهدف لكل فريق.

أما فريق الظفرة فيأمل أيضا في الفوز من أجل الحصول على 3 نقاط مطمئنة قبل جولة من توقف المسابقة استعدادا لتجمع المنتخب الوطني.

وفي الموعد نفسه يحل عجمان ضيفا على النصر على استاد آل مكتوم ويدخل الفريقان اللقاء تحت شعار الفوز خاصة النصر الذي يرغب في التواجد مبكرا بين كبار المسابقة طامحا في الوصول لأبعد نقطة، وكذلك عجمان الذي تعادل أمام العين في الجولة الأولى.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار بمدينة ممفيس الأمريكية