المجلس البلدي لمنطقة الحمرية في أولى اجتماعه يوجه الشكر لحاكم الشارقة على دعمه المتواصل و يبحث تعزيز مختلف أوجه الخدمات المقدمة للأهالي بالمنطقة

التاريخ : 2022-09-12 (01:36 PM)   ،   المشاهدات : 1182   ،   التعليقات : 0

الشارقة
المجلس البلدي لمنطقة الحمرية في أولى اجتماعه يوجه الشكر لحاكم الشارقة على دعمه المتواصل و يبحث تعزيز مختلف أوجه الخدمات المقدمة للأهالي بالمنطقة

رفع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس بمقر بلدية الحمرية صباح اليوم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "حفظه الله ورعاه" على ما يوليه سموه من طرح للمشاريع واستكمال البنية التحتية.

جاء ذلك في إطار عمل المجلس لتنفيذ ما ورد في المرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة "حفظه الله ورعاه" رقم 47 لسنة 2022م بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي الثامن عشر.

ترأس الاجتماع سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي وحضره سعادة حميد فايز الشامسي نائب الرئيس والأعضاء ماجد علي سيف بوفيير الشامسي وطالب راشد بخيت المسافري وأحمد سعيد حميد المهيري وحسن سالم الشامسي كما حضر الاجتماع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأمانة السر للمجلس البلدي.

وبحث المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بمشاريع منطقة الحمرية ونظر في مختلف الخدمات بجانب تناوله لعدد من المقترحات المقدمة من الأعضاء ورفعها للجهات والدوائر المختصة .

وجرى بحث سبل التعاون وتفعيل العمل المشترك مع المؤسسات والدوائر الحكومية تحقيقاً للتكامل والتنسيق والمواءمة الفعالة في ما بينهم لتقديم أفضل الخدمات في منطقة الحمرية في إطار الجهود المشتركة الرامية إلى جعل الحمرية منطقة متكاملة الخدمات بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ويلبي احتياجات المواطنين .

كما وأكد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية خلال خطة عمله على تعزيز جهوده بهدف خدمة الاسر وتنمية الأعمال المشتركة لتحقيق استقرارها علاوة على طرح البرامج والمبادرات التي تنفذها بلدية الحمرية باستمرار لتوعية الأهالي وضمان الحفاظ على الصحة العامة وسلامة الجميع وأثنى على إنجازات إمارة الشارقة في كافة المجالات والتي كان أخرها الحصول على الشهادة الثانية للشارقة "مدينة صديقة لذوي الإعاقة الحركية والسمعية"، من قبل الاتحاد العالمي للمعاقين.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

إطلاق خدمة