" الدولي للاتصال الحكومي" بالشارقة ينظم جلسات متخصصة بالجامعات

التاريخ : 2022-09-17 (07:59 PM)   ،   المشاهدات : 387   ،   التعليقات : 0

الشارقة
" الدولي للاتصال الحكومي" بالشارقة ينظم جلسات متخصصة بالجامعات

ينظم المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ضمن فعاليات النسخة الـ 11 .. جلسات متخصصة تتعلق بالجامعات يومي 28-29 من سبتمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار "تحديات وحلول".

يشارك في الجلسات سمو الأميرالدكتور سعد بن سعود بن محمد آل سعود عميد كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ونخبة من أصحاب الاختصاص والخبرة .

وتناقش الجلسات دور تطوير المناهج الدراسية في تنمية مهارات طلبة كليات الاتصال وما يحتاجه النظام التعليمي في كليات الاتصال من برامج دراسية تُزود الطلاب بالخبرات اللازمة للتعاطي مع كل جوانب العمل الإعلامي الحديث من أجل سد الفجوة بين مخرجات تدريس الإعلام والمهارات التي يحتاج إليها سوق العمل.

وتبحث الجلسات أفضل الطرق لتطوير وسائل التواصل مع الجمهور بالاعتماد على الأنظمة الرقمية كما تسلط الضوء على أفضل ممارسات التعاون بين المؤسسات الحكومية في سبيل تسهيل التواصل مع المستفيدين بما يحقق الأهداف المشتركة لها وضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى يشارك 20 فريقاً طلابياً في منافسة لطرح أفكار ومشاريع ترتقي بتقنيات الاتصال الحكومي وتثري القطاع بالأساليب المبتكرة للإسهام في تطوير مهارات العاملين فيه على مدار يومي 26 و 27 سبتمبر الجاري ويتأهل الفائزون فيها للمنافسة على إحدى فئات "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".

ومع الانطلاق الرسمي لفعاليات المنتدى تناقش 4 جلسات حوارية جملة من الموضوعات التي تهم الطلبة الجامعيين في كليات الاتصال وتسلط الضوء على المهارات التي ينبغي التركيز عليها لتناسب متطلبات ومتغيرات العصر الحديث إضافة إلى دور وسائل التواصل الاجتماعي في منظومة الاتصال المعاصر.



إضافة تعليق

الخبر التالي

غداً.. بطولة كأس الاتحاد تدشن موسم