الأخبار » أخبار رياضية » غداً.. بطولة كأس الاتحاد تدشن موسم "الجودو" بمشاركة 185 لاعباً

غداً.. بطولة كأس الاتحاد تدشن موسم "الجودو" بمشاركة 185 لاعباً

  ،   التاريخ : 2022-09-17 (08:00 PM)   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: أسامة الشيخ إدريس

الفجيرة
غداً.. بطولة كأس الاتحاد تدشن موسم "الجودو" بمشاركة 185 لاعباً

أعلن اتحاد المصارعة والجودو، تدشين موسمه الرياضي الحالي 2022–2023، غدا الأحد بانطلاق منافسات بطولة كأس الاتحاد للجودو للبراعم والشباب، حيث تقام فعاليات البطولة بنادي الفجيرة للفنون القتالية استمرارا لتعاون النادي مع الاتحاد في مختلف المجالات.

المشاركون في البطولة

ويشارك في البطولة 185 لاعبا من فئتي الشباب والبراعم، يمثلون 6 أندية؛ هي النصر (فئة الشباب فقط ) والشارقة الرياضي والشارقة للدفاع عن النفس واتحاد كلباء وخورفكان والفجيرة، وتضم قائمة فئة الشباب 75 لاعبا، فيما تضم فئة البراعم 110 لاعبين.

انتهاء الترتيبات

وأنهت اللجنة الفنية المشرفة على نشاط الجودو المحلي، الترتيبات وفقا للجدول الزمني للبطولة، التي تسمح بمشاركة 4 لاعبين على مستوى البراعم في الوزن الواحد بهدف اكتشاف المواهب بعدما سمحت بمشاركة جميع الجنسيات.

فئة الشباب

وتسمح اللائحة في فئة الشباب بمشاركة 4 لاعبين في الوزن الواحد كمشاركة مفتوحة لجميع الجنسيات في صفوف الأندية الأعضاء، كما حددت اللائحة الفنية أوزان الفئتين ولائحة المدربين، حيث تبدأ الأدوار التمهيدية للبطولة صباح غد فيما تبدأ الأدوار النهائية عصر نفس اليوم، وتليها مراسم التتويج بالميداليات والكؤوس.

استئناف نشاط الاتحاد للموسم الجديد للمصارعة والجودو

ووجه سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس اتحاد المصارعة والجودو جميع الأندية الأعضاء بمناسبة استئناف نشاط الاتحاد للموسم الجديد للمصارعة والجودو، معرباً عن أمله في أن يفرز الموسم الجديد مواهب جديدة واعدة تشكل دعما للمنتخبات الوطنية للمصارعة والجودو ووجه الشكر لأسرة نادي الفجيرة للفنون القتالية على حسن التعاون المستمر.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

 استعراض الدراجة الطائرة لأول مرة في الولايات المتحدة