الجامعة القاسمية تشهد اختيار مجلس السعادة الطلابي

التاريخ : 2022-09-19 (08:52 AM)   ،   المشاهدات : 349   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تشهد اختيار مجلس السعادة الطلابي

شهدت الجامعة القاسمية اختيار وتشكيل مجلس السعادة الطلابي الذي يعتبر حلقة الوصل بين الطلبة والجامعة، بعد أن قام طلبة الجامعة من البنين والبنات من مختلف الكليات باختيار من يمثلهم .

وجاء ذلك في أعقاب نجاح التظاهرة الطلابية التي احتفت بها الجامعة في الاقبال على التصويت لاختيار أعضاء مجلس السعادة الطلابي لمباشرة أدوارهم مع بداية العام الأكاديمي 2022/ 2023م.

وأشرف على سير التصويت اللجنة التي جرى تشكيلها برئاسة الأستاذ الدكتور سليمان الصرايرة، عميد شؤون الطلبة وعضوية كل من أ. أحلام بن جرش، مساعد مدير الجامعة لشؤون الطلبة، والأستاذ الدكتور هشام زكريا، عميد كلية الاتصال، والدكتور أحمد فتحي، والدكتورة هبة محمد .

وخلال سير عملية التصويت حرص سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، يرافقه الأستاذ الدكتور حسن الملخ نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية على تفقد مراحلها مقدما الشكر لأعضاء اللجنة والطلبة على مبادرتهم في المشاركة لاختيار ممثليهم في مجلس السعادة الطلابي .

وسيعمل مجلس السعادة الطلابي على تحقيق أوجه التفاعل الطلابي في مختلف الأنشطة والفعاليات وتنمية مبادرة الطلبة نحو خدمة الجامعة والمجتمع فضلا عن تعزيز هواياتهم وقدراتهم في مختلف البرامج المتاحة .

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف، أهمية مجلس السعادة الطلابي ودوره الهام مع بداية العام الأكاديمي للجامعة، بهدف اختيار الطلبة من يمثلهم في المجلس الطلابي، حيث سيعمل المجلس بروح الشباب وعزيمتهم على إطلاق عديد من المبادرات والأنشطة والبرامج، لتحقيق السعادة والإيجابية لجميع الطلبة، وذلك ضمن خطط وبرامج تتماشى مع استراتيجيات وخطط البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، وما تسعى الجامعة إلى تحقيقه من منظور وسطي معتدل متسامح ينشد الخير والسلام للعالم كله في بلد التعايش والتسامح الذي نعتز بالحياة الكريمة فيه.

وأشار الخلف إلى أن تلك الأجواء تعمل على نشر روح المشاركة والعمل الجماعي من أجل خلق بيئة طلابية مليئة بالإيجابية والتفاؤل، فضلاً عن أن تشكيل مجلس السعادة الطلابي ينسجم مع توجهات دولة الإمارات وسياستها في تعزيز قيم السعادة والتسامح في نفوس طلبة الجامعة، وترسيخ تلك المعاني سلوكاً عملياً داخل أروقة الجامعة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الدولار يتراجع عن أعلى مستوى له منذ 20 عاما