الأخبار » أخبار السيارات » الحياة في المدينة: 7 أسباب لشراء سيارة SUV كوبيه في الشرق الأوسط

الحياة في المدينة: 7 أسباب لشراء سيارة SUV كوبيه في الشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2022-09-19 (01:44 PM)   ،   المشاهدات : 143   ،   التعليقات : 0
الناشر: Z7 communications | بواسطة: Cham Alatrach

دبي
الحياة في المدينة: 7 أسباب لشراء سيارة SUV كوبيه في الشرق الأوسط

أصبحت فئة SUVمن السيارات المفضلة لدى الكثير من العملاء في يومنا هذا، وذلك بفضل اتساع صندوق الأمتعة والتصميم الأنيق ورحابة المقصورة وملاءمتها للطرق العادية والوعرة على حد سواء. ورغم أن قوة الأداء هي أحد الأسباب الرئيسية لشراء سيارات SUV، فإن التصميم المتطور والمظهر الخارجي الأنيق هما عاملان مؤثران على قرارات شراء هذه الفئة من السيارات، لذلك تم طرح سيارات SUVكوبيه. وسنسلط الضوء فيما يلي على سبعة عوامل تعزز من شعبية هذه الفئة.

الرحابة 

توفر سيارات SUVكوبيه مساحة مقصورة أكبر من سيارات الصالون الأنيقة إضافة إلى ارتفاع المقاعد، مما يتيح رؤية أفضل للطريق مع الحفاظ على الحجم المدمج لسيارات الصالون، ولذلك تعتبر مثالية للسائقين الذين يبحثون عن مزايا كلتا الفئتين. ونجحت "إنفينيتي" في أن تجمع بين تصميم وجرأة سيارات الكروس أوفر وأناقة سيارات الكوبيه، وحققت هذه الرؤية من خلال تقديم أفضل مزايا الفئتين في سيارة QX55. تتميز السيارة بخط السقف المنحني المنخفض، مع الحفاظ على رحابة سيارات SUV. وبفضل مساحة المقصورة المتغيرة، يمكن تعديل مساحة صندوق الأمتعة لتخزين مجموعة من لوازم التسوق أو لحمل الأدوات اللازمة لرحلة سفاري في الصحراء.

 

مدمجة ولكن مريحة

عادة ما نواجه صعوبة في ركن السيارة في المدن المزدحمة،لذلك فإن اختيار سيارة SUV كوبيه له ميزة كبيرة هي الحجم الخارجي المدمج الذي يسهل التحكم فيه مع الحفاظ على الرحابة الداخلية. ولن يواجه سائقو سيارة QX55 صعوبة في ركن سياراتهم بفضل التصميم الخارجي المدمج رغم مساحة المقصورة الرحبة. وتأتي QX55مزودة بأجهزة استشعار لركن السيارة في الأمام والخلف وشاشة الرؤية الخلفية كتجهيز أساسي لتعزيز سهولة صفها. كما يمكن للعملاء اختيار تجهيز السيارة بشاشة الرؤية الشاملة Around View® Monitor مع وظيفة رصد الأجسام المتحركة، مما يضمن تغطية جميع النقاط المحيطة بالسيارة.

 

تقنيات الاتصال المتطورة

يعتبر التواصل مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل بسهولة أمراً ضرورياً في العالم المزدحم بالمشاغل والضغوطات، لذلك فإن اختيار سيارة SUV كوبيه مزودة بتقنيات اتصال مبتكرة مع شاشتين، يعزز السلامة والراحة أثناء القيادة. تأتي سيارة QX55 مزودة بنظام InTouch™ من إنفينيتي، مع شاشتي LCDتعملان باللمس قياس 8 بوصة في الأعلى و7 بوصة في الأسفل، مما يمكّن السائق من الوصول إلى جميع وظائف هاتفه الذكي وإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين بسهولة سواء كان الهاتف بنظام IOSأو Android. 

أعلى مستويات الراحة والترفيه

صُممت سيارة QX55مع التركيز على السائق، فقد تم تجهيزها بفتحة سقف كهربائية من الزجاج الداكن، مع مقاعد أمامية فائقة الراحة، ولمسات تزيينية من الألمنيوم الداكن في المقصورة، ونظام الصوت Bose® Series. وتعمل أنظمة عزل الضوضاء الخارجية على توفير تجربة قيادة هادئةللركاب، إضافة إلى تجهيز المقاعد الأمامية بوظيفة التحكم في درجات الحرارة، مما يعزز مستويات الراحة أثناء القيادة.

السلامة أولاً

تضع سيارة QX55السلامة على رأس أولوياتها، حيث تُجهز بعجلات ديناميكية قياس 20 بوصة ونظام المساعدة على الصعود وأنظمة دعم المكابح، مما يضمن أعلى مستويات الثبات للسيارة على الطرق الأكثر صعوبة في الشرق الأوسط.

تصميم جريء وحضور واثق

يعتبر التصميم الجريء والتفرد في طرق المدينة المزدحمة من أولويات العملاء. وتؤمن إنفينيتي أن الأناقة الجريئة والرفاهية هما من المتطلبات الأساسية للسائقين في هذا العصر. ومن هذا المنطلق، تجسد سيارة QX55معايير الفخامة اليابانية المعاصرة من خلال توفير سبعة ألوان أنيقة للسيارة، إضافة إلى التصميم الرياضي الذي يؤكده خط السقف المنحني الأنيق وتصميم المقصورة الذي يعكس الأداء الفائق للسيارة.

الكفاءة في استهلاك الوقود

وصلت كفاءة استهلاك الوقود في سيارات SUV مستويات غير مسبوقة، فقد حصلت سيارة QX55 على تصنيف "ممتاز" في كفاءة استهلاك الوقود رغم قوة محركها رباعي الأسطوانات التي تبلغ 268 حصاناً.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي