الأخبار » أخبار رياضية » اتحاد الإمارات للترايثلون يعلن اطلاق أول دوري للعبة في أكتوبر المقبل

اتحاد الإمارات للترايثلون يعلن اطلاق أول دوري للعبة في أكتوبر المقبل

  ،   التاريخ : 2022-09-20 (08:58 PM)   ،   المشاهدات : 162   ،   التعليقات : 0

الإمارات
اتحاد الإمارات للترايثلون يعلن اطلاق أول دوري للعبة في أكتوبر المقبل

أعلن اتحاد الإمارات للترايثلون عن إطلاق دوري من ثماني جولات بداية من الأول من أكتوبر المقبل.

وكشف الاتحاد عن تفاصيل الموسم الجديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور خالد الفهيم رئيس اتحاد الترايثلون، وعبد الله البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، ومحمد الكمالي المدير التنفيدي لشركة القدرة للخدمات الرياضية.

وخلال المؤتمر تم الإعلان عن الزي الرسمي لفريق الإمارات المشارك في بطولة العالم للفئات العمرية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر المقبل، فيما تتواصل منافسات دوري الترايلثون حتى مارس المقبل، بمشاركة 8 فرق.

وأكد عبد الله البلوشي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون رئيس لجنة المسابقات أن إقامة دوري منتظم أمر مميز للغاية ويسهم في توسيع قاعدة الممارسين لهذه الرياضة، فضلا على تمكين المدربين من اختيار عناصر جيدة لتمثيل المنتخبات الوطنية في ظل الطفرة التي يعيشها ترايثلون الإمارات حاليا على مستوى منطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

وتنطلق الجولة الأولى من الدوري في العاصمة أبوظبي بجزيرة الحديريات في الأول من أكتوبر المقبل، يليها في اليوم التالي جولة عجمان، أما الجولة الثالثة فتنطلق في 23 من الشهر نفسه بمنطقة الممزر بدبي، وتأتي رابعة الجولات في الفجيرة في الثاني عشر من نوفمبر المقبل، وفي اليوم التالي ستقام الجولة الخامسة بإمارة الشارقة وتحديدا في كلباء، أما سادسة الجولات فتقام في العشرين من نوفمبر المقبل بغنتوت بالعاصمة أبوظبي.

وحدد الاتحاد إمارة رأس الخيمة لاستضافة الجولة السابعة يوم 15 يناير من العام المقبل، أما آخر جولات الموسم فستكون في منطقة الممزر في دبي بتاريخ 12 من مارس من العام المقبل.

وأشار عبد الله البلوشي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون إلى أن البطولة نواة لمزيد من التطور والتميز للعبة الترايثلون، مؤكدا أن الاتحاد يسعى للمضي قدماً في تطوير اللعبة وتحقيق المزيد من الانتشار لها خاصة مع حالة التوهج التي تعيشها الرياضة داخل الإمارات.

من جانبه أعرب محمد الكمالي المدير التنفيذي لشركة القدرة للخدمات الرياضية عن سعادته بتعاون الشركة مع اتحاد الإمارات للترايثلون من أجل تطوير اللعبة والارتقاء بها والمشاركة في دعم البطولات المختلفة التي ينظمها الاتحاد، لافتا إلى أن انطلاق مسابقة الدوري سيكون له دور كبير في توفير هذا الدعم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الاكاديمية الأولمبية الوطنية ومركز كواترو الرياضي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة