الأخبار » أخبار الفعاليات » كاراكال تعرض أسلحة نارية وبنادق صيد عالمية الطراز في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022

كاراكال تعرض أسلحة نارية وبنادق صيد عالمية الطراز في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022

  ،   التاريخ : 2022-09-21 (01:55 PM)   ،   المشاهدات : 207   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
كاراكال تعرض أسلحة نارية وبنادق صيد عالمية الطراز في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022

تحتفل كاراكال، الشركة الرائدة في تصنيع الأسلحة الصغيرة والتابعة لمجموعة ايدج، إحدى أكبر 25 مجموعة دفاعية في العالم، بمشاركتها للمرة الثامنة عشر في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية باعتبارها المنتج الأول في دولة الإمارات للمسدسات والرشاشات والبنادق وبنادق القنص عالية الأداء.

وتشارك كاراكال في الدورة التاسعة عشرة من الحدث والتي تقام في الفترة من 26 سبتمبر إلى 2 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، باعتبارها راعي القطاع، حيث تستعرض مجموعتها التجارية من أحدث الأسلحة الصغيرة، كما تعرض منتجات من لهب للذخائر الخفيفة، وأسلحة ليوا، والشركة التابعة لها ميركل التي تنتج بنادق صيد ألمانية فاخرة.

وقال حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كاراكال: "حققت كاراكال تقدماً مذهلاً في السنوات الأخيرة في تقديم أسلحة صغيرة دقيقة وموثوقة وعالية الأداء في السوق الإماراتية وخارجها، فمن خلال تطبيق مبادرات الصناعة 4.0 و"اصنع في الإمارات" إلى جانب توفر العقلية الابتكارية، تمكنت كاراكال من إنتاج مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المتقدمة القادرة على المنافسة في السوق الدولية للأسلحة الصغيرة بفضل تصميماتها الفريدة والرائدة في هذه الصناعة. ونحن فخورون بعرض المنتجات الإماراتية المنافسة عالمياً أمام الجمهور هذا العام".

وستعرض ميركل مجموعتها من بنادق الصيد وثلاثة إصدارات خاصة من بنادق الصيد HELIXالمخصصة مع أعمال فنية مستوحاة من أشهر المعالم والحياة البرية في الإمارات. في حين تعرض أسلحة ليوا بندقية الصيد Chayeh Z20 بثلاثة أنواع، وتعرض لهب مجموعة متنوعة من الذخائر ذات العيار الصغير.

كما ستعرض كاراكال زوجاً من مسدسات "روح الإماراتيين" المزين بنقوش بالخط العربي مع تطعيمات من الذهب عيار 24 قيراطاً.

وستعرض كاراكال أيضاً بندقيتها الهجومية الرئيسية، CAR 816، بأطوال متعددة، والبندقية الهجومية CAR 817، ورشاش  CMP 9بأنواع متعددة؛ ومسدس CARACAL F، وبنادق قنصبعيارات مختلفة.

ويعتبر معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية أكبر معرض للصيد والفروسية والحفاظ على التراث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويستقطب الحدث السنوي أكثر من 105 ألف زائر محلي وعالمي لاستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات والاتجاهات في مجالات الفروسية والصيد والتخييم والصيد التقليدي والحوديث. تحت شعار "الاستدامة والتراث ... طموح متجدد"، يتيح المعرض في دورته الحالية لشركة كاراكال فرصة تعزيز ارتباطها بالجمهور الإماراتي، وتسليط الضوء على منتجاتها من الأسلحة الصغيرة الرائدة، فضلاً عن تعزيز حضورها وسمعتها عالمياً.

ويمكن زيارة كاراكال في الجناح 12.A01 ضمن المعرض

إضافة تعليق

الخبر التالي

المركزى الإماراتى: تحقيق 81.3% من مستهدفات توظيف المواطنين لعام 2022