الأخبار » أخبار الإمارات » «نسائية دبي» تطرح دبلوماً في صناعة مستحضرات التجميل الآمنة

«نسائية دبي» تطرح دبلوماً في صناعة مستحضرات التجميل الآمنة

  ،   التاريخ : 2022-09-21 (04:24 PM)   ،   المشاهدات : 181   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: أسامة الشيخ إدريس

دبي
«نسائية دبي» تطرح دبلوماً في صناعة مستحضرات التجميل الآمنة

قررت جمعية النهضة النسائية في دبي، إطلاق دبلوم تدريبي شامل في صناعة مستحضرات التجميل بصورة آمنة.

وقالت د. فاطمة الفلاسي المديرة العامة للجمعية، إنها تعتزم، ممثلة في مركز النهضة للفنون، تقديم دبلوم تدريبي للمرأة العصرية في مجال صناعة مستحضرات التجميل، وفق أدق المواصفات والمعايير الطبية الآمنة، لتحقيق أهداف أبرزها تدريب القطاعات النسائية على تحضير المواد التجميلية بصورة سليمة، بالتعاون مع أكاديمية الأثال للاستشارات والتدريب.

وأشارت إلى أن الدورة تهدف إلى استخدام المستحضرات الطبيعية الخالصة بعيداً عن مضار المواد الكيميائية ومخاطرها على البشرة، وتأهيل الكوادر النسائية وتدريبها على المهارات الفنية في صناعة مستحضرات التجميل لتقليل التكاليف المصروفة عليه قدر الإمكان، والبعد عن مخاطر جماليات البشرة.

وأوضحت د. فاطمة الفلاسي أن برنامج الدبلوم يتكون من 100 ساعة تدريبية، تنفذ في 5 مساقات مدة كل منها 20 ساعة، عبر 5 مستويات تدريبية نظرية وتطبيقية.

ويبدأ تنفيذ البرنامج نهاية سبتمبر/أيلول الجاري لمدة 3 أشهر، بواقع ورشتين في الأسبوع، وتوفر المدربة الخامات كاملة للمشاركات. وتمنح أكاديمية الأثال للاستشارات والتدريب شهادات معتمدة لمن ترغب من المشاركات في المساق الواحد، أما شهادة الدبلوم فتكون لمن أكملن جميع المساقات.

إضافة تعليق

الخبر التالي

تقدم NVIDIA قفزة نوعية في الأداء، وتقدم حقبة جديدة من عرض الرسومات مع سلسلة  GeForce RTX 40