الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس ضاحية الخروس يزور عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

مجلس ضاحية الخروس يزور عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

  ،   التاريخ : 2022-09-22 (12:48 PM)   ،   المشاهدات : 93   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
مجلس ضاحية الخروس يزور عددا من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية

في إطار حرصه على تفقد أحوال الأهالي ومتابعة شؤون أبنائهم وبناتهم، قام مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بزيارة إلى عدد من المدارس الحكومية الواقعة في محيط اختصاصاته الادارية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

جاءت الزيارة مع بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 للوقوف على سيرة العملية التعليمية والتي تحظى بالدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من قبل قيادات الدولة بهدف ضمان استفادة الطلبة مع المنظومة التعليمية.

وفي هذا الإطار قام سعادة جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس يرافقه سعادة حسن الظهوري وسعادة عمر العواني بمرافقة عبدالله عبيد الظهوري موظف المجلس بزيارة عدد من مدارس المنطقة وشملت كلا مدرسة النعيمية للبنات ومدرسة ابن حزم للبنين وروضة المنال.

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على كافة الموضوعات التي تمس سير العملية التعليمية وما هيأت الدولة من بيئة تمكن الطلبة والاجيال من الاستفادة من المقررات الدراسية علاوة على بحث أوجه التعاون المشترك بين المجلس وإدارات المدارس لمتابعة الطلبة وأسرهم والتأكيد على تعزيز التواصل المؤسسي بين المجلس والمدرسة، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في قيام المجالس بدورها الاجتماعي في متابعة شؤون الأسر في كافة المجالات وطرح المبادرات والفعاليات المشتركة التي تعزز من هذا التواصل وتضمن استفادة الابناء والبنات من التعليم في كافة المراحل.

وقد لاقت الزيارة الترحاب الكبير من قبل إدارات المدارس والتي عبرت عن سعادتها بهذه الزيارة من قبل مجلس ضاحية الخروس والتي تتلاقى في أهمية تكامل الأدوار بين المدارس والمجتمع لتحقيق النجاح للطلبة والطالبات في عامهم الدراسي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

سامسونج تشيد بجهود شرطة دبي في مكافحة المنتجات المقلدة في الإمارات