مكتب شؤون المواطنين بعجمان يوقع مذكرة تعاون مع مراكز النعيمية للخدمات

  ،   المصدر : عجمان / مكتب شؤون المواطنين في عجمان التاريخ : 2022-09-22 (01:51 PM)   ،   المشاهدات : 794   ،   التعليقات : 0

عجمان
مكتب شؤون المواطنين بعجمان يوقع مذكرة تعاون مع مراكز النعيمية للخدمات

وقّع مكتب شؤون المواطنين مذكرة تعاون مع مراكز النعيمية للخدمات، تقدم بموجبها لحاملي بطاقة "تستاهل" في الإمارة خصماً بنسبة10% على جميع المعاملات في مراكز النعيمية لتقديم الخدمات ومن ضمنها، مركز تسهيل النعيمية،مركز توجيه النعيمية، مركز الفحصالطبي للإقامة النعيمية، مركز طباعة النعيمية، مركز النعيمية لخدمات العمالة المساعدة .

وقّع المذكرة في مكتب شؤون المواطنين، سعادة مريم المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين، فيما وقع عن طرف مراكز النعيميةسعادة حميد عبدالحكيم الرئيس التنفيذي لمراكز النعيمية للخدمات.

وأكدت سعادة مريم المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين، أنّ الهدف من توقيع المذكرة هو السعي لخدمة المواطنين في الإمارةللحصول على أفضل الخدمات من خلال توفير عروض و خصومات حصرية لحاملي بطاقة تستاهل.

من جانبه عبّر سعادة حميد عبدالحكيم الرئيس التنفيذي لمراكز النعيمية لتقديم الخدمات عن سعيهم لتسهيل تقديم الخدمات لمواطنيالإمارة،  بموجب المذكرة  سيتم تقديم تخفيضات بنسبة 10% على جميع المعاملات في مراكز النعيمية لتقديم الخدمات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

المركز الوطني للأرصاد يشارك في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة