الشركات البلجيكية تستعرض تقنياتها خلال مشاركتها في "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية"

التاريخ : 2022-09-23 (06:19 PM)   ،   المشاهدات : 338   ،   التعليقات : 0

دبي
الشركات البلجيكية تستعرض تقنياتها خلال مشاركتها في "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية"

يشارك عدد من الشركات البلجيكية العاملة بقطاعي الطاقة والمياه في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة /ويتيكس/ ودبي للطاقة الشمسية 2022 لاستعراض أحدث حلولها وتقنياتها المبتكرة في قطاعي المياه والطاقة لا سيما الطاقة النظيفة في ظل اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة بالاستثمار في الطاقة المتجددة والنظيفة.

وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الرابعة والعشرين من المعرض في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر 2022 .

وتتولى شركة "فلاندرز للاستثمار والتجارة" تنظيم الجناح البلجيكي المشارك في المعرض والذي يمكن الوصول إليه في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعد بلجيكيا الشريك التجاري الرابع لدولة الإمارات ضمن دول مجموعة الاتحاد الأوروبي حيث تستحوذ على 13.4% من التجارة الخارجية غير النفطية بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي.

وبلغ التبادل التجاري غير النفطي بين دولة الإمارات وبلجيكيا خلال 2021 نحو 7 مليارات دولار بزيادة قدرها نحو 46% مقارنة مع عام 2020.

وقال كريس بوت المفوض التجاري لشركة "فلاندرز للاستثمار والتجارة" في دولة الإمارات: "نحن فخورون في "فلاندرز للاستثمار والتجارة" بتقديم أفضل شركاتنا المتخصصة في حلول الاستدامة وتقنيات الطاقة الخضراء ..ومن بين المشاركين هذا العام شركات لديها تقنيات متخصصة في قطاع المياه بما في ذلك تحلية المياه ومعالجة الصرف الصحي والمياه ومعالجة مياه الصرف الصناعي ..إضافة إلى ذلك هناك شركات تقدم أنظمة لتوليد الطاقة الخضراء ومعدات طبخ ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة".



إضافة تعليق

الخبر التالي

عودة قوية لقطاع المعارض والمؤتمرات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لتتجاوز معدلاتها ما قبل جائحة كوفيد-19