نفاذ باقات كبار الشخصيات للقرية العالمية

التاريخ : 2022-09-24 (12:52 PM)   ،   المشاهدات : 510   ،   التعليقات : 0

دبي
نفاذ باقات كبار الشخصيات للقرية العالمية

أعلنت القرية العالمية عن نفاذ جميع باقات كبار الشخصيات للقرية العالمية في وقت قياسي استعداداً للموسم الـ 27 الذي ينطلق في 25 أكتوبر القادم، حيث تم بيع جميع الباقات في أقل من ساعة.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن طرح باقات كبار الشخصيات رسمياً لموسمها 27، بدءاً من العاشرة من صباح اليوم.

وذلك حصرياً عبر موقع تذاكر فيرجن ميجاستور الإلكتروني. وتقدم كل باقة لحاملها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المزايا والتجارب المميزة التي تشمل كل ما يحتاجه للاستمتاع بفعاليات القرية العالمية ووجهاتها الترفيهية طوال الموسم.

وشهد الطرح العام لباقات كبار الشخصيات اليوم السبت إقبالاً واسعاً أدى إلى نفاذ التذاكر في وقت قياسي "أقل من ساعة"، كما شهد الإصدار المحدود لباقات كبار الشخصيات للحجز المسبق السبت الماضي، إقبالاً واسعاً أدى إلى نفادها في غضون 90 دقيقة فقط. 

وتتوافر الباقات الماسية بسعر 6,000 درهم للباقة، مع مزايا تصل قيمتها الفعلية إلى 28,000 درهم، بينما ستتاح الباقة البلاتينية مقابل 2,500 درهم للباقة الواحدة، مع مزايا تصل قيمتها إلى 15,000 درهم.

ويمكن الحصول على الباقة الذهبية مقابل 1,950 درهم، وعلى الباقة الفضية مقابل 1,600 درهم، فيما تبلغ القيمة الفعلية للمزايا التي توفرها هاتين الباقتين 13,000 درهم و10,000 درهم على التوالي.

واحتفاءً بموسمها 27، ستقدم القرية العالمية 27 ألف درهم نقداً لسعيد الحظ الذي يعثر على العملة الذهبية المخبئة ضمن إحدى باقات كبار الشخصيات.

تفتح القرية العالمية أبواب موسمها الجديد في 25 أكتوبر 2022، وسيتم الإعلان عن آخر مستجدات الموسم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

أبرز مزايا باقات موسم القرية العالمية 27:

● تذاكر للدخول عبر مداخل كبار الشخصيات.

● مواقف سيارات كبار الشخصيات.

● بطاقات الروائع لكبار الشخصيات التي تسمح لحامليها دخول العديد من الوجهات الترفيهية في القرية العالمية مثل ريبليز صدق أو لا تصدق! ®، والعرض الشيّق «أكوا أكشن»، والاستمتاع بجولات وألعاب منطقة كرنفال.

● شمعة «الروائع» المعطرة والمحدودة الإصدار، والتي جرى ابتكارها من العطر الجديد والعبق المميز للقرية العالمية.

● وصول مجاني أو مخفض إلى مجموعة من تجارب القرية العالمية المميزة.

● عروض ومزايا خاصة لوجهات ترفيهية أخرى في دبي.

● قسائم لحجز طاولة في «مجلس العالم» المفضل في شهر رمضان المبارك.

● سيتلقى ضيوف الباقة الماسية قسائم خدمات التاكسي للتنقل داخل مواقف القرية العالمية، وغسيل السيارات، وخدمة حمال البضائع.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

اليابان تطلق قطار