الأخبار » أخبار الفعاليات » "ويتيكس" 2022 يجمع شركات محلية وعالمية المتخصصة في المركبات الكهربائية

"ويتيكس" 2022 يجمع شركات محلية وعالمية المتخصصة في المركبات الكهربائية

  ،   التاريخ : 2022-09-26 (07:04 PM)   ،   المشاهدات : 296   ،   التعليقات : 0

دبي
"ويتيكس" 2022 يجمع شركات محلية وعالمية المتخصصة في المركبات الكهربائية

تستعرض الشركات المحلية والعالمية الرائدة المتخصصة في المركبات الكهربائية أحدث منتجاتها وخدماتها خلال الدورة الرابعة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية.

ويعرض مصنع "إم جلوري" للسيارات الكهربائية - الأول من نوعه في الإمارات لتصنيع السيارات الكهربائية .. خلال المعرض سيارات "الدماني" إماراتية الصنع ذات المواصفات الأوروبية العالية المواكبة لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

كما تشارك شركة "ستيلانتس" العالمية المتخصصة في تصنيع السيارات في المعرض من خلال 4 أنواع مختلفة من السيارات الكهربائية إضافة إلى ذلك تعرض شركة "إي في اس" المتخصصة في خدمات صيانة السيارات الكهربائية والأولى من نوعها في الإمارات مجموعة من خدماتها الرائدة على مستوى المنطقة.

إلى جانب ذلك تقدم شركة "سيتا" المتخصصة في محطات شحن المركبات الكهربائية عدداً من مختلف أنواع شواحن المركبات الكهربائية كذلك تستعرض شركة "يابلوتشكوف Yablochkov" عدداً من الأنظمة التي طورتها لشحن المركبات الكهربائية. وتفرد هيئة كهرباء ومياه دبي مساحة خاصة في منصتها لمبادرة "الشاحن الأخضر" التي أطلقتها الهيئة عام 2015 لتوفير أول بنية تحتية عامة لشحن المركبات الكهربائية في المنطقة وتتضمن شبكة الشاحن الأخضر التابعة للهيئة 336 محطة شحن موزعة في أرجاء الإمارة لضمان توفير تجربة سلسة وسريعة تعتمد على استثمار أحدث التقنيات الذكية والمبتكرة.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية أن المعرض يشكل منصة مثالية لتقديم حلول مبتكرة وصديقة للبيئة للمساهمة في الحد من الانبعاثات الكربونية في قطاع النقل والمواصلات حول العالم وتحفيز التنقل الأخضر والمستدام وتشجيع اقتناء المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة.

وأضاف " يشهد المعرض سنوياً مشاركة واسعة من كبرى الشركات من المنطقة والعالم للترويج لمنتجاتها وخدماتها وتقنياتها المبتكرة في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة والتقنيات الخضراء والطاقة المتجددة والنظيفة والمباني الخضراء والمركبات الكهربائية وغيرها من القطاعات الحيوية ونحن سعداء بالإقبال المتزايد الذي يشهده المعرض من المستثمرين والشركات المحلية والعالمية المتخصصة في المركبات الكهربائية والهجينة مما يعزز مكانة المعرض العالمية بوصفه أحد أكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم ويدعم طموح إمارة دبي في أن تصبح عاصمة عالمية للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة ويحقق استراتيجية الحياد الكربوني 2050 واستراتيجية دبي للتنقل الأخضر 2030".

إضافة تعليق

الخبر التالي

لا رسوم ترخيص للمنشآت المتأثرة من صيانة «سوق العرصة»