الأخبار » أخبار عجمان » مدرسة غير مرخصة تجمع رسوم الطلبة وتغلق أبوابها

مدرسة غير مرخصة تجمع رسوم الطلبة وتغلق أبوابها

  ،   التاريخ : 2022-09-28 (12:07 PM)   ،   المشاهدات : 403   ،   التعليقات : 0
الناشر: الخليج

عجمان
مدرسة غير مرخصة تجمع رسوم الطلبة وتغلق أبوابها

في واقعة تعد الأولى من نوعها في مجتمع التعليم بالإمارات، جمعت مدرسة خاصة «غير مرخصة» في إمارة عجمان، الرسوم الدراسية من الطلبة للعام الدراسي الجاري 2022-2023، ثم أغلقت أبوابها واختفى مديرها المسؤول والكوادر العاملة فيها.

في ردها، أكدت وزارة التربية والتعليم ل«الخليج»، أن المدرسة غير مرخصة ولا وجود لها في سجلات التراخيص، وأهابت بأولياء الأمور تحري الدقة عن اختيار مدارس أبنائهم، موضحة أنه تم التواصل مع الجهات ذات الاختصاص والتنسيق، لإتاحة الفرصة للطلبة الراغبين في التسجيل بمدارس أخرى، حرصاً على مستقبلهم.

في وقت أكد أولياء الأمور، أن المدرسة على الرغم من أنها كيان متكامل لا يقبل الشك، لكنها وضعتنا وأبناءنا في مأزق حقيقي، بعد حصادها رسوم الدراسة وإغلاق أبوابها، مناشدين الجهات المسؤولة بالتدخل السريع لاسترداد المبالغ التي دفعوها، وتوفير مقاعد لأبنائهم في مدارس أخرى، لاسيما أن العام الدراسي انقضى منه شهراً كاملاً.

«الخليج»، زارت المدرسة ووجدتها مغلقة، بقرار من إدارة الرقابة والحماية التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان، رقم بتاريخ 13 سبتمبر 2022؛ إذ لا يجوز فتحها إلا بعد مراجعة الدائرة، وحذرت من نزع الملصق دون إذن الدائرة، تجنباً للمسالة القانونية.

وفي مكالمة هاتفيه معه، لإيضاح جدية ما جاء في شكوى أولياء الأمور، تحفظ مدير المدرسة عن الحديث وفضل التعقيب في وقت لاحق.

إضافة تعليق

الخبر التالي

أمراض القلب.. عوامل ترفع خطر الإصابة