الأخبار » أخبار الإمارات » المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ينال لقب مؤسسة مراعية للسن تقديرا لجهودها في الالتزام بالاشتراطات والمعايير التي تعنى بكبار السن

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ينال لقب مؤسسة مراعية للسن تقديرا لجهودها في الالتزام بالاشتراطات والمعايير التي تعنى بكبار السن

  ،   التاريخ : 2022-09-30 (10:50 AM)   ،   المشاهدات : 137   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ينال لقب مؤسسة مراعية للسن تقديرا لجهودها في الالتزام بالاشتراطات والمعايير التي تعنى بكبار السن

نال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لقب مؤسسة مراعية للسن بعد استيفائه لكافة المتطلبات والاشتراطات والمعايير الخاصة للفوز باللقب في إطار تكامل جهوده مع دائرة الخدمات الاجتماعية والعمل على تنفيذ كافة المتطلبات والانتهاء منها التزاما منه ومساهمة في توفير كافة الخدمات الخاصة بكبار السن.

وبهذه المناسبة كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في إطار فعالياتها لملتقى خدمات كبار السن والذي انعقد بالجامعة القاسمية في حفل نظمته بتلك المناسبة ظهر أمس.

وقام أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة بتكريم المجلس الاستشاري ممثلا في الأمانة العامة للمجلس وتسلم التكريم إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي بالمجلس .

يأتي هذا التكريم بعد أن أنجز المجلس بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشارقة مراعية للسن والتابع لدائرة الخدمات الاجتماعية العمل على تلبية المتطلبات واستيفاء كافة الاشتراطات الخاصة وتنفيذها بشأن المؤسسات المراعية للسن ليكون مبنى المجلس واحدا من تلك الجهات التي فعلت جهودها لنيل لقب مؤسسة مراعية للسن.

وفي تصريح إعلامي أبدى سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري اعتزاز المجلس كصرح برلماني في إمارة الشارقة بهذا اللقب والذي يضاف لجهود إمارة الشارقة بشكل عام للعمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من أجل خدمة الانسان على أرض الشارقة ومراعاة احتياجات القاطنين فيها بكافة فئاتهم لاسيما الفئات المراعية للسن.

وأشار إلى أن المجلس الاستشاري يفخر بدعم كافة الجهود والتوجيهات في إمارة الشارقة لتطبيق المعايير الخاصة باشتراطات المؤسسات المراعية للسن في إطار تبني ممارسات عالمية في ما يخص كبار السن وتطبيقها في إمارة الشارقة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي الذيد الرياضي يكرم التربوي مهير الخيال الطنيجي تقديرا لدوره بعد تقاعده من العمل التربوي