الأخبار » أخبار الإمارات » نادي الذيد الرياضي يكرم التربوي مهير الخيال الطنيجي تقديرا لدوره بعد تقاعده من العمل التربوي

نادي الذيد الرياضي يكرم التربوي مهير الخيال الطنيجي تقديرا لدوره بعد تقاعده من العمل التربوي

  ،   التاريخ : 2022-09-30 (10:52 AM)   ،   المشاهدات : 160   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يكرم التربوي مهير الخيال الطنيجي تقديرا لدوره بعد تقاعده من العمل التربوي

قامت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضي، وفي إطار دورها المجتمعي، بتنظيم زيارة إلى التربوي والمربي الفاضل مهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة وشاح سابقاً، وذلك في منزله بمدينة الذيد.

وتأتي الزيارة، التي ضمت كل من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي والدكتور حمود خلف مدير الإحتراف، وعدد من أعضاء الكادر الإداري ومنتسبي اللجنة الثقافية والمجتمعية في النادي، في إطار المبادرات المجتمعية للنادي، وتقديرا لأبناء المنطقة، ممن قدموا خدمات جليلة، لا سيما في المجال التربوي.

وأكد سعادة سالم بن هويدن أن الأستاذ مهير الخيال، وخلال مسيرته في المجال التربوي، كان نِعم المدير والتربوي الذي حرص على تخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة، وكان بمثابة الأب الذي يعنيه متابعة وتشجيع كل فرد من أبنائه، هذا إضافة إلى الدور الفاعل الذي قدمه الأستاذ مهير في مجال تشجيع أبنائه الطلبة على الالتحاق بالأندية الرياضية وممارسة الرياضات والأنشطة المكملة للتحصيل المعرفي.

  وأوضح خليفة بن دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية يأن زيادة الأستاذ مهير الخيال تأتي في إطار الدور المجتمعي للنادي وأن الأستاذ مهير يستحق كل تقدير وعرفان. وهو أحد أبناء المنطقة ممن أسهموا في تعزيز دور النادي والقيام بواجبه تجاه مجتمعه.

من جانبه تقدم الأستاذ مهير الخيال بالشكر الجزيل للنادي على هذه الزيارة، والتي قال إنها تكريم ليس له شخصيا وإنما لكل تربوي ساهم في تنشئة الأجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم وأهلهم وأنفسهم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس منطقة الحمرية ينظم محاضرة تعريفية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري