الأخبار » أخبار عجمان » اتفاقية تفاهم بين تعاونية عجمان، وشركة أنستا شوب

اتفاقية تفاهم بين تعاونية عجمان، وشركة أنستا شوب

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية   ،   التاريخ : 2022-09-30 (12:53 PM)   ،   المشاهدات : 209   ،   التعليقات : 0

عجمان
اتفاقية تفاهم بين تعاونية عجمان، وشركة أنستا شوب

شهد المكتب الرئيسي  لتعاونية عجمان، مراسم  توقيع اتفاقية التفاهم بين  تعاونية عجمان، وشركة أنستا شوب المتخصصة في مجالالتسوق عبر الانترنت و التطبيقات التسوقية.

وقّع عن تعاونية عجمان السيد  سامي محمد شعبان مدير عام التعاونية، فيما وقّع عن شركة أنستا شوب السيد أفياش فيبلان ناير مديرتطوير الأعمال بالشركة.

وقال السيد سامي شعبان: أنّ توقيع الاتفاقية يُعد جزءاً من خطة تطوير الأهداف  التي وجه بها مجلس الإدارة، وأن تلك الأهداف تتطور عبرتعدد قنوات التسوق الإلكتروني بحيث لا يقتصر ذلك على مزود خدمة واحد، لذا نحن نختار كُبرى الشركات العاملة في هذا المجال  التيتخدم المتسوق النهائي من خلال توفير السلعة في أقل وقت وبأفضل خدمة.

وأضاف شعبان: أنّ توقيع الاتفاقية يأتي تسهيلاً لمتسوقي تعاونية عجمان للوصول إلى هذه المنصات والتعرف على المنتجات وايصالها  إليهمفي اماكنهم ، حيث بات توفير تلك الخدمات  سواء كانت سلع غذائية أو غير غذائية من أهم متطلبات المجتمع، مشيراً إلى أنهم سيقومونبتوقيع المزيد من الاتفاقيات التي تخدم التوسع في التسوق عبر الانترنت  في المستقبل القريب.

من جانبة قال السيد أفياش فيبلان ناير : أعتقد أننا حُظينا بفرصة كبيرة بتوقيع هذه الاتفاقية مع تعاونية عجمان إذ انها من أكبر المؤسساتالتي تعمل في مجال توفير الخدمات والسلع للمستهلك، ونحن نتطلع للتعاون معاً من أجل تقديم خدمة متطورة وسنعمل على تقديم أفضل مالدينا.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تطبق نقلة نوعية في مجال التأشيرات على مستوى العالم