مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يحتفي بكبار السن في تواليف بحرية

التاريخ : 2022-10-02 (08:46 AM)   ،   المشاهدات : 350   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يحتفي بكبار السن في تواليف بحرية

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن والتابع لمجلس الشارقة للتعليم جلسة حوارية بعنوان ( تواليف بحرية) في إطار احتفائه بكبار السن بمناسبة يوم المسن العالمي.

وجرى تنظيم الجلسة بالتعاون مع جمعية دبا الحصن التعاونية لصيادي الأسماء وذلك في دبا الحصن مساء أمس وجرى تسمية اللقاء الذي يعد تحقيقا لأهداف مجلس الشارقة للتعليم ( بركة البلاد).

حضر الفعالية محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن وأحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتطوير في المجلس وأحمد راشد الهنداسي رئيس اللجنة المالية ومريم راشد المعمري رئيس لجنة الفعالية وعبدالله سعيد السلامي نائب رئيس مجلس جمعية دبا الحصن التعاونية لصيادي الأسماك وعدد من الصيادين كبار السن

الجلسة شكلت بحضورها ومحاورة أمسية تراثية بحرية أدارها الباحث التراثي محمد راشد رشود الحمودي وتفاعل معها الصيادين في استعادة ذكريات البحر وأهواله.

وسلطت الجلسة على مهنة الصيد قديما وتطورها كما تطرق الصيادين إلى المفردات التراثية وأهازيج الفنون البحرية التي تغني معها الجميع واستعادة ذكريات الماضي.

وفي نهاية الجلسة كرم المجلس كبار السن من الصيادين الحضور وجرى تبادل الدروع التذكارية بين محلس أولياء الأمور وجمعية الصيادين .

وفي هذا الصدد شكر سيف حسن الأقرح الظهوري من جمعية دبا الحصن التعاونية لصيادي الأسماء محلس أولياء الأمور  بدبا الحصن على التعاون مع الجمعية في تعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين في إطار تلاقي الجهود المشتركة لتحقيق أكثر من غاية سواء في الاهتمام بكبار السن بجانب تسليط الضوء على التراث البحري وفنونه. 

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أسوأ كارثة في ملاعب الكرة.. إيقاف الدوري الإندونيسي بعد مقتل 129 مشجعاً