الأخبار » أخبار اقتصادية » أمانة تعلن عن إنجاز الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي

أمانة تعلن عن إنجاز الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي

  ،   التاريخ : 2022-10-04 (12:31 PM)   ،   المشاهدات : 134   ،   التعليقات : 0
الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

دبي
أمانة تعلن عن إنجاز الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي

أعلنت أمانة، منصة الوساطة المالية الجديدة المتخصصة بالتداول الإلكتروني والرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إنجاز عملية الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي لتمكين عملاء أمانة من الوصول على نحو سلس وموثوق إلى سوق دبي المالي وبورصة "ناسداك دبي" وتداول الأسهم المدرجة فيهما عبر خدمة التداول المباشر في السوق من خلال شركة  "مباشر للخدمات المالية".

وتتيح هذه الخطوة لعملاء أمانة إمكانية تنمية ثرواتهم المالية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتنامية في سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي من خلال تطبيق أمانة الجديد والشامل للتداول والاسثمار، والذي أطلقته الشركة حديثاً.

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي و ناسداك دبي: "نرحب بإطلاق تطبيق أمانة الجديد والذي يدعم خططنا الهادفة لدفع عجلة التحول الرقمي وتمكين المستثمرين من الوصول إلى الفرص القيّمة والمتنوعة في سوق دبي المالي من خلال حلول التكنولوجيا المالية ومنصات الوساطة المالية العالمية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة. ويتكامل تطبيق أمانة الجديد مع أهداف منصة سوق دبي المالي الرقمية، والتي استقطبت أعداداً قياسيةً من المستثمرين".

ومن جانبه قال محمد رسول، الرئيس التنفيذي لشركة أمانة: "يشكّل هذا التعاون خطوة أخرى إلى الأمام في رحلتنا لجعل تطبيقنا أكثر شمولية ويَسهُل الوصول من خلاله إلى أسواق الأسهم المحلية والإقليمية، إذ إن الشمولية وبساطة الاستخدام تعتبران من العناصر الرئيسة التي تجعل تطبيقنا فريداً للغاية. لقد تأسست شركة أمانة وفق أسس تستند إلى ثقافة المنطقة وقيمها ومتطلبات سكانها، حيث إننا نؤمن بالفرص القيّمة التي تتمتع بها منطقتنا وآفاق نموها، ونسعى إلى تمكين عملائنا المحليين والإقليميين ليكونوا جزءاً من هذا النمو. ويعكس هذا التعاون التزامنا بإحداث تحولات إيجابية في منظومة الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن المساهمة في إعادة صياغة المفاهيم المتعلقة بسهولة الوصول إلى أسواق الأسهم على نحو يفوق توقعات عملائنا".

يُشار إلى أن شركة أمانة الرئدة في مجال التكنولوجيا المالية قد نجحت على مدار الاثني عشر عاماً الماضية في بناء إرث مميز في منظومة التداول والاستثمار عبر الإنترنت من خلال توفيرها لعملائها فهماً شاملاً لعالم التداول والاستثمار، ما عزز من مكانة تطبيق أمانة كمنصة موثوقة للتداول.

وترتبط أمانة الآن بسوق دبي المالي من خلال خدمة التداول المباشر في السوق (DMA) الخاصة بشركة مباشر للخدمات المالية، إذ تتيح تلك الخدمة لشركات الوساطة المرخصة في سوق دبي المالي تفويض وسيط عالمي للتداول مباشرة في السوق من خلال آلية التداول المباشر التابعة للشركة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب يربح أكثر من 4 دولارات في المعاملات الفورية