الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس البستان ينظم الملتقى التشاوري الاول للدوائر والمؤسسات الحكومية في الذيد ويطلق مبادرته (عين المجلس)

مجلس البستان ينظم الملتقى التشاوري الاول للدوائر والمؤسسات الحكومية في الذيد ويطلق مبادرته (عين المجلس)

  ،   التاريخ : 2022-10-05 (08:54 AM)   ،   المشاهدات : 181   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة 🇦🇪
مجلس البستان ينظم الملتقى التشاوري الاول للدوائر والمؤسسات الحكومية في الذيد  ويطلق مبادرته (عين المجلس)

نظم مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الذيد الملتقى التشاوري الاول للدوائر والمؤسسات الحكومية في الذيد بهدف تسليط الضوء على مختلف الخدمات المقدمة من تلك الدوائر لخدمة القاطنين من مواطنين ومقيمين.

ودعا عدد من الدوائر الحكومية للحضور والمشاركة بمسؤوليها في هذا اللقاء الذي حضره الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى.

كما حضر اللقاء الدكتور محمد عبدالله بن هويدن  رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وعلي سيف النداس الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وراشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى  وسعيد مطر بن دلموك  من بلدية الذيد والعقيد أحمد الزعابي مدير شرطة المنطقة الوسطى  والمهندس سعود محمد  من دائرة التخطيط والمساحة ومحمد عبيد بن مطار الطنيجي من دائرة الزراعة والثروة الحيوانية وسلطان مطر دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم.

 

فيما حضر من مجلس ضاحية البستان كلا من الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس والدكتور علي سالم الطنيجي  نائب الرئيس وعدد من أعضاء المجلس ولفيف من المدعوين وأهالي المنطقة.

وفي بداية الملتقى التشاوري الاول للدوائر والمؤسسات الحكومية في الذيد أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي على ما يعكسه اللقاء من مبادرة نوعية لمجلس ضاحية البستان في إطار حرصه على تدعيم اللقاءات مع المسؤولين في كافة فروع الدوائر الحكومية.

بدوره رحب الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان بحضور ومشاركة الدوائر الحكومية في الملتقى والتي لبت الدعوة وأشار إلى سعي الملتقى إلى إنشاء حوار محلي من شأنه تعزيز العلاقة الإيجابية بين القائمين على فروع الدوائر الحكومية في الذيد والمواطنين لطرح ومناقشة أحدث المقاربات والتصورات من أجل مختلف الخدمات.

بعدها تحدث كافة المسؤولين من مختلف الدوائر الحكومية عن المشاريع والمبادرات التي جرى تنفيذها وسيتم تنفيذها من أجل خدمة مدينة الذيد والتي يدعمها ويتابعها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة علاوة على المتابعة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

كما طرح مجلس ضاحية البستان مبادرته في نهاية الملتقى التشاوري والذي يعد الأول ألا وهي مبادرة (عين المجلس) وذلك لخدمة اهالي حي البستان، وبارك الحضور هذه المبادرة مشيدين بأهميتها ودورها في تعزيز مختلف الخدمات المبذولة من أجل تطور مدينة الذيد والعمل على خلق الفرص التي تدعم جودة الحياة لدى كافة شرائح المجتمع في المدينة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

جائزة الشارقة للتميز التربوي تغلق باب التقدم للفئات وتباشر في تحكيم الملفات المتقدمة