الأخبار » أخبار اقتصادية » هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تجمع أكثر من 2 طن من المؤن لتجهيز مأوى حيوانات في الفجيرة

هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تجمع أكثر من 2 طن من المؤن لتجهيز مأوى حيوانات في الفجيرة

  ،   التاريخ : 2022-10-05 (12:52 PM)   ،   المشاهدات : 172   ،   التعليقات : 0

دبي
هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي تجمع أكثر من 2 طن من المؤن لتجهيز مأوى حيوانات في الفجيرة

أعلنت اليوم هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي، المنطقة الحرة الدولية الأكثر ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة، عن نتائج حملتها المجتمعية، روح العطاء (Spirit of Giving)، الرامية لجمع المساعدات لمأوى الحيوانات الواقع في الفجيرة، أنيمالز آند أس (Animals & Us)، الذي تضرر بشدة بسبب الفيضانات الأخيرة .

وفي هذا السياق، جمع موظفو هيئة المنطقة الحرة الدولية والشركاء المحترفون والشركات المرخص لها، أكثر من 2 طن من طعام الكلاب والقطط، بالإضافة إلى العديد من العناصر غير القابلة للتلف بما في ذلك المطهرات، وأسرّة الحيوانات الأليفة. كما قام مجتمع المنطقة الحرة بجمع مبلغ إجمالي قدره 21,500 درهم مخصص للرعاية البيطرية للحيوانات وإعادة تأهيل المرافق.

أما مأوى أنيمالز آند أس، فيحتضن 400 كلب و90 قطة، ويعتني بآلاف الحيوانات المشردة في شوارع الفجيرة. هذا ويغطي المتطوعون والمتبرعون تكاليف الغذاء والبيطرة.

وبهذا الصدد، قال مارتن ج. بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية: "تشكل إمارة الفجيرة عنصرًا مهمًا من كياننا، لا سيّما وأنها كانت المحطة التي انطلقت منها رحلتنا في هيئة المنطقة الحرة الدولية. لذلك، فإننا لم نتوان لحظة حتى عندما سمعنا بما أحدثه الفيضان، وتحركنا للمساعدة بأي وسيلة كانت من خلال إفزا كيرز. هذا ولا يمكننا أن ننكر أيضًا فضل الموظفين والشركاء المحترفين والشركات المرخص لها، إذ لم يترددوا في تقديم المساعدة وقت الحاجة، مما يترجم حقًا روح عطاء هيئة المنطقة الحرة الدولية. ومما لا شك فيه أن الأموال التي تم التبرع بها والمواد التي تم جمعها ستساعد على الحفاظ على مأوى أنيمالز آند أس وموظفيه والحيوانات التي تم إنقاذها ".

وعملًا بركائز البيئة والمجتمع والاقتصاد، تسعى إفزا كيرز جاهدة إلى المساهمة في التركيز الذي تصبّه قيادة دولة الإمارات على الإنسان بشكل كبير. وتشمل الأنشطة التي سبق ونفّذتها إفزا كيرز إطلاق مبادرة "ازرع"، وهي مبادرة تتعهّد بزراعة أكثر من 10,000 شجرة قرم، كما ومبادرة فرح العطاء في رمضان لتوزيع وجبات الإفطار وقبلها حملة التبرّع بالدم ومسيرة للتوعية بسرطان الثدي، هذا بالإضافة إلى التعاون مع المؤسسات الخيرية لدعم أصحاب الهمم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

باستثمار قيمته مليار دولار