الأخبار » أخبار الإمارات » نادي مليحه الرياضي يهنئ الميدان التربوي بيوم المعلم بمبادرته في زيارة المدارس وتقدير أدوار المعلمين والاشادة بعطائهم

نادي مليحه الرياضي يهنئ الميدان التربوي بيوم المعلم بمبادرته في زيارة المدارس وتقدير أدوار المعلمين والاشادة بعطائهم

  ،   التاريخ : 2022-10-05 (01:38 PM)   ،   المشاهدات : 160   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
نادي مليحه الرياضي يهنئ الميدان التربوي بيوم المعلم بمبادرته في زيارة المدارس وتقدير أدوار المعلمين والاشادة بعطائهم

تقدير لدور المعلم ومكانته في المجتمع بادر نادي مليحه الرياضي صباح اليوم بالقيام بتقديم التهاني للميدان التربوي بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر والتأكيد على جهود المعلم وعطاءاته المستمرة والكبيرة من أجل الأجيال .

قام وفد من نادي مليحه برئاسة هادي مهير الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس لجنة الالعاب الجماعية يرافقه من النادي حمد تميم الكتبي ومنصور راشد الكتبي ومحمد زاهر وسالم حارب والدكتور أحمد فؤاد بزيارة إلى عدد من المدارس واللقاء بإدارات المدارس ومعلميها وتقديم واجب الشكر والثناء على أدوارهم .

وشملت الزيارة كلا من مدرسة مليحة للحلقة الثانية والتعليم الثانوي بنين ومدرسة مليحه للحلقة الأولى والثانية والتعليم الثانوي للبنات في إطار حرص النادي على الإشادة بمكانة المعلم ودوره في تطور المجتمع .

وحمل النادي مليحه خلال تلك الزيارة التحية والتقدير للمعلمين وقدم الشكر للمعلمين باعتبارهم من الكفاءات التدريسية التي يعول عليهم الوطن في تنمية خطط ومستقبله مؤكدين على تلك الجهود المبذولة والمخلصة من قبل المؤسسات التعليمية والمعلمين في تطوير التعليم وتحقيق أهدافه في تنشئة أجيال مهيأة خلقاً وعلماً ومعرفة.

فيما لاقت الزيارة للمدارس والمعلمين الترحاب الكبير والاشادة في ظل سبق نادي مليحه على القيام بمثل هذه المبادرات والتي تقدر دور المعلمين في تطور المجتمع ونهضته .

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية الحمرية تزور المدارس وتلتقي المعلمين والمعلمات وتهنئهم بيومهم العالمي