اقتصادية عجمان تزور مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان التاريخ : 2022-11-19 (05:11 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

دبي
اقتصادية عجمان تزور مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

حرصاً من دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان للإطلاع على أفضل الممارسات في مجال الابتكار والمواهب، زار وفدٌ من اقتصادية عجمان مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في مقرها ، وتأتي هذه الزيارة إيماناً من الدائرة بأهمية تمكين كوادرها البشرية وتطوير مهاراتهم في الابداع والابتكار.
وتم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون في مجال التدريب والتطوير ودعم الموظفين الموهبين من خلال إقامة الورش التدريبية المشتركة مع المؤسسة، وقامت المؤسسة خلال الاجتماع بتقديم عرض عن الخدمات النوعية التي تقدمها المؤسسة لفئات المجتمع وخاصة طلبة المدارس والجامعات والموظفين في مجال الإلكترونيات والطباعة ثلاثية الأبعاد والخياطة الرقمية والنجارة وقاعات الاردوينو والمسابقات والاكتشاف والفاب كيدز. كما اطلع الوفد على أبرز إنجازات المركز في مجال الابتكار والبطولات التي حققها قي المسابقات المحلية والدولية.

وتم مناقشة مجالات الدعم في التعليم والتي نتج عنها الاتفاق على التعاون بين المؤسستين لتوطيد العلاقات و لتبادل المنفعة ونقل المعرفة بين الجهتين و بناء قاعدة معرفية لمعايير التميز واكتشاف مواهب الموظفين في الدائرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تخفيض المخالفات المرورية في أم القيوين 50 %