الأخبار » أخبار السيارات » المسعود للسيارات تطلق حملة عروض نهاية العام لسيارات "نيسان" المستعملة المعتمدة

المسعود للسيارات تطلق حملة عروض نهاية العام لسيارات "نيسان" المستعملة المعتمدة

  ،   التاريخ : 2022-11-20 (12:47 PM)   ،   المشاهدات : 463   ،   التعليقات : 0

المسعود للسيارات تطلق حملة عروض نهاية العام لسيارات "نيسان" المستعملة المعتمدة

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق حملة العروض "Certified Peace of Mind" الخاصة بسيارات نيسان المستعملة المعتمدة.

ومن خلال هذه الحملة، تتيح "المسعود للسيارات" لعملائها فرصة شراء طرازات نيسان المستعملة المعتمدة، والاستفادة من مجموعةٍ واسعة من خدمات ما بعد البيع والعروض الحصرية، لتعزيز القيمة المضافة التي توفرها لهم.

تستمر الحملة حتى نهاية ديسمبر 2023، وتوفر للراغبين باقتناء سيارات نيسان العديد من المزايا، بما في ذلك ضمان إعادة الاستبدال خلال 15 يوماً، وضمان يصل إلى خمس سنوات، وباقة خدمات "المسعود للسيارات". كما تتيح الحملة للعملاء خدمة تظليل النوافذ والتسجيل، والحصول على مُلصق سالك مجاناً. وتشمل عروض الحملة أيضاً إمكانية استبدال السيارات المملوكة بسيارة مستعملة مُعتمدة من طرازات "نيسان"، بناءً على أحكام وشروط محددة.

وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في شركة المسعود للسيارات: "تأتي حملة عروض نهاية العام للسيارات المستعملة المعتمدة "Certified Peace of Mind" في إطار جهودنا لتقديم مزايا وخدمات استثنائية لعملائنا، وضمان تجربة مميزة لهم عند شراء سيارات نيسان المستعملة المعتمدة من "المسعود للسيارات". وبموجب هذه الحملة، يمكن للعملاء شراء طرازاتهم المفضلة من نيسان، والاستفادة من العروض والمزايا التي نقدمها، حيث نحرص دوماً على الارتقاء بجودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا، لضمان رضاهم وتوفير تجربةٍ مريحة لهم."

وتندرج طرازات نيسان المستعملة المعتمدة في إطار برنامج "الاختيار الذكي من نيسان" (Nissan Intelligent Choice). ويوفر هذا البرنامج مجموعةً واسعة من العروض على السيارات المستعملة المعتمدة، ومن ضمنها فئات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، بعد اجتيازها بنجاح عملية تجديد وفحص تشمل 167 نقطة، وتركز على النواحي الميكانيكية والجمالية للسيارات. كما تشمل السيارات ضمن هذا البرنامج ضمان لمدة 12 شهراً أو لمسافة 30,000 كم، وتغطية تأمينية موسَّعة لدول مجلس التعاون ومنطقة المتوسط، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة ولمدة عام، وإمكانية استبدال السيارة لمرة واحدة خلال خمسة أيام في حال حدوث أي عطل، إلى جانب الفحص والخدمات الشاملة قبل التسليم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

العرض العربي الأول لفيلم علَم في مهرجان القاهرة السينمائي