الأخبار » أخبار الفعاليات » سيتي سكيب دبي ينطلق غدا بحلّة جديدة

سيتي سكيب دبي ينطلق غدا بحلّة جديدة

  ،   التاريخ : 2022-11-20 (08:26 PM)   ،   المشاهدات : 399   ،   التعليقات : 0

دبي
سيتي سكيب دبي ينطلق غدا بحلّة جديدة

تنطلق غداً، الاثنين، فعاليات معرض «سيتي سكيب»، الفعالية الأكبر في القطاع العقاري في دبي، الذي يُقام في «مركز دبي التجاري العالمي» بين 21-23 نوفمبر 2022، في الوقت الذي يسجل فيه القطاع العقاري المحلي في الإمارة أداءً قوياً مدعوماً بالصفقات والمبيعات المليارية باعتباره مصدراً مهماً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم. وسجل السوق العقاري في دبي منذ بداية العام الجاري وحتى تاريخ انطلاق فعاليات معرض «سيتي سكيب» مبيعات تجاوزت حاجز 230 مليار درهم، نتجت عن 84630 صفقة تتضمن بيع 61143 وحدة عقارية و8546 مبنى و14941 أرض، وهذا يعد رقما قياسيا بل وتاريخيا لم يعهده القطاع منذ تفعيل قانون التملك الحر في السوق المحلي للإمارة.

توقع عاملون في السوق العقاري المحلي في دبي أن تشهد نسخة هذا العام من معرض «سيتي سكيب» تنوعا في المعروض العقاري مع التركيز على المنتجات الفاخرة ومنازل التاونهاوس والفلل، ومن المرجح أن يستقطب أرقاما كبيرة من حيث عدد الزوار بشتى شرائحهم كمشترين أو مستثمرين أو ملاك من شتى دول العالم. وتسعى الجهات العارضة من 15 دولة، والتي تستحوذ الشركات الإماراتية على 40% من المساحة الإجمالية للمعرض و60% للأجنبية لاستقطاب الاستثمارات العقارية، لا سيما مع النمو المتواصل لحضور دبي بوصفها مركزاً للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وسوقاً دولياً.

وتشارك كل من تركيا ضمن أجنحة المعرض الوطنية الذي يشهد مشاركة باكستان وأذربيجان لأول مرة. وستكون المنافسة محتدمة على الاستثمار الداخلي، حيث تسعى العديد من الجهات العارضة الأجنبية، بما فيها المملكة المتحدة واليونان، إلى جذب المشترين. ويظهر التسجيل المبكر وجود طلب كبير على شراء التذاكر من المشترين المحتملين من الهند والمملكة المتحدة وروسيا والصين وأوكرانيا وتركيا وكندا وباكستان وإيطاليا وإسبانيا والسعودية وقطر وألمانيا.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

علامات استفهام وحل وحيد.. كيف يلعب منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022؟