الأخبار » أخبار تقنية » "فيليبس" لشاشات الكمبيوتر تحصد جائزة " أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام"

"فيليبس" لشاشات الكمبيوتر تحصد جائزة " أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام"

  ،   التاريخ : 2022-11-22 (05:40 PM)   ،   المشاهدات : 132   ،   التعليقات : 0
الناشر: abed communications | بواسطة: Hazem Hesham Abed

الإمارات
"فيليبس" لشاشات الكمبيوتر تحصد جائزة " أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام"

حصدت شركة " فيليبس" للشاشات العرض الكمبيوترى على جائزة "أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام" من قِبل "ICT Award" في نسختها الخامسة عشر خلال حفل توزيع الجوائز لعام 2022 التي تنظمه JNS ميديا انترناشونال. حيث كان لشاشات فيليبس أداءً استثنائياً في سوق الأعمال التجارية ، لما تضمنته الاصدارات الجديدة لشاشات فيليبس من مميزات مثل منافذ USPs الاستثنائية والتي تفيد مجال الأعمال.

وعبرت "كارول آن دياس"، مديرة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "فيليبس" عن مدى سعادتها بالحصول على الجائزة قائلة :" نحن فخورون بالحصول على تلك الجائزة لهذا العام، وأود أن أشكر جميع عملائنا على ثقتهم بنا لإقتنائهم منتجاتنا، كما أود أن أوجه شكر خاص إلى فريقي والذين عملوا بجدية تامة من أجل وضع العلامة التجارية الخاصة بـ "فيليبس" في مصاف أعمال القنوات وسوق البيع بالتجزئة".

ولاقت سلسلة شاشات فيليبس 162B9T بحجم 15.6 بوصة و 222B9T بحجم 21.5 بوصة والتي تعمل باللمس استحسان جيدًا في منطقة الشرق الأوسط. حيث تأتي تلك السلسلة بتقنية "10 أصابع لمس" لتوفير استجابة سلسة والمقاومة للماء والغبار، كما تحتوي على منافذ لـ VGA ، HDMI ، DP ، DVI و USB، مكبرات صوت بتصميم ذكي قابل للحمل. وقد سرقت مجموعة "V8" المقدمة من "فيليبس" والتي تأتي موديلاتها باللون الأبيض مقاس 22 بوصة، 24 بوصة و27 بوصة الأضواء مع تجار التجزئة لدينا.

وخلال الفترة الأخيرة، قامت فيليبس بإطلاق طرازين من شاشات كاميرا الويب وهم 24E1N5300HE و 27E1N5600HE من نوع C لتلبية الطلب المتزايد على WHF ومتطلبات الاستخدام العمل من المنزل عبر الانترنت. تأتي هذه الطرازات أيضًا مع حامل قابل لضبط ارتفاعها، مما يجعلها شاشة مثالية مع جميع المميزات المطلوبة. كما تأتي المقاسات كبيرة الحجم 40 بوصة، 45 بوصة بدقة 5k عالية الدقة، ومزودة بتقنية Mini LED ، OLED، وجميعها مزودة بتقنية Thunderbolt الأحدث على الإطلاق.

تستخدم "فيليبس" في شاشتها الخضراء الرئيسية التغليف الورقي القابل للتدوير بديلاً عن تغليف الفوم، وتستهلك الشاشات طاقة منخفضة جدًا، كما لا تستخدم مادة البوليثين في صناعة الكابلات. حيث تعتبر "شاشات فيليبس" من أوائل الشاشات التي تم إطلاقها بتنقية شاشات (E-ink tech)، مع تقديم منتج ذات طلاء مضاد للبكتيريا، ومستشعر Ergo ووصلة Thunderbolt4 .

وتأتي شاشة مقاس 13 بوصة مزودة بتقنية E-link (شاشة عرض ورقية إلكترونية) ، والتي يمكن استخدامها لعرض معلومات موجزة مثل مواصفات المنتج في الفعاليات، وتفاصيل الاجتماعات في غرفة المؤتمر، ومعلومات المريض على جانب السرير في المستشفى وما إلى ذلك، وهذا بمثابة منتجًا مبتكرًا آخر.

واختتمت "دياس" حديثها قائلة : " كانت فيليبس على اتساق تام في عملية إطلاق نماذج جديدة بأحدث التقنيات والمميزات لتتوافق مع متطلبات العملاء المتغيرة و المختلفة، ومن المنتظر أن يرى العملاء طرزًا جديدًا من الشاشات مع حلول تقنية Wide color و IPS black و Adobe RGB من أجل الحصول على صورة عالية الجودة. وأيضًا سيختبرون نماذج تأتي بحلول والتي صُنعت خصيصًا من أجل تسجيل المؤتمرات عن طريق الفيديو من خلال كاميرا ويب بدقة 5 ميجا أو 8 ميجا وميكروفون مزود بخاصية إلغاء الضوضاء."

ابق عينيك على شاشة"فيليبس"للاستمتاع بتجربة مثيرة للموديلات الجديدة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الدفاع الروسية: مقتل 120 عسكريا أوكرانيا في دونيتسك