الأخبار » أخبار السياحة » "سكي دبي" يحصد جائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم"

"سكي دبي" يحصد جائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم"

  ،   التاريخ : 2022-11-22 (07:04 PM)   ،   المشاهدات : 183   ،   التعليقات : 0

دبي
"سكي دبي" يحصد جائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم"

حافظ "سكي دبي" منتجع التزلج الداخلي الأوّل من نوعه في الشرق الأوسط على لقبه المرموق بعد حصوله على أصوات المتخصصين في هذا القطاع والمستهلكين حول العالم

أعلنت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن فوز "سكي دبي" مرة جديدة، بجائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم". وتُشكل جائزة هذا العام، النسخة الأحدث في سلسلة انتصارات قياسية امتدت لسبع سنوات بدأت في العام 2015 عندما تمّ تكريم "سكي دبي" للمرّة الأولى من قبل "جوائز التزلج العالميّة"، التي تُجسد أعلى معايير التميّز في قطاع سياحة التزلج. وتم ترشيح "سكي دبي" إلى جانب العلامة التجارية الشقيقة "سكي مصر"، ضمن عشر منتجعات تزلج داخلية معروفة عالمياً، من مصر وألمانيا والصين وإسبانيا وسكوتلاندا ونيوزلندا وهولندا. وفاز "سكي مصر" ضمن المراكز الثلاث الأولى، خلال المنافسات الشديدة التي شهدتها نسخة هذا العام.

وقال محمد العتري، نائب الرئيس للعمليات ومشاريع الثلج العالمية في شركة "ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما":" أنا فخورٌ جداً بالنتائج التي حققها "سكي دبي" و"سكي مصر" ووصولهم إلى المراكز الثلاث الأولى ضمن جوائز التزلج العالمية لهذا العام. ولعل ما يميّز هذا الفوز، العدد الهائل من تصويت الجمهور الذي تلقيناها من قبل عملائنا. إذ تأتي عملية إرضاء العملاء في صلب وصميم نجاحنا إلى جانب رؤيتنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ونتطلع إلى توسيع نطاق تواجدنا في الأشهر المقبلة وتقديم منتجعات الثلج التي لا مثيل لها في عُمان وأبو ظبي".

وأضاف" يساهم "سكي دبي"، إلى جانب مكانته وموقعه كوجهة جذب شهيرة للسكان والسياح، في لعب دورٍ بارز في تحقيق النمو الهائل في مجال السياحة الرياضية على مستوى المنطقة وتعزيز ثقافة الرياضات الشتوية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتماشياً مع رؤية دبي الطموحة، نوفر المساعدة للجيل القادم من الرياضيين في مجال الرياضات الثلجية، وتحقيق أحلامهم في التنافس في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لتمثيل هذه الدولة الجميلة على المسرح العالمي".

وبدوره قال سيون رابسون، مدير عام جوائز التزلج العالمية:" شهد هذا العام، رقم قياسي في عدد الأصوات من قبل كبار المتخصصين في سياحة التزلج، بالإضافة إلى مئات الآلاف من المتزلجين من جميع أنحاء العالم. ونتوجه بالتهنئة إلى "سكي دبي" على حصوله على جائزة" أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم "من قبل العاملين في قطاع التّزلّج والجمهور. يُمثل الفائزون بجوائز التزلج العالميّة قمة التميّز

إضافة تعليق

الخبر التالي

خادم الحرمين يوجه: غداً إجازة لجميع الموظفين بكافة القطاعات والطلبة في جميع المراحل