الأخبار » أخبار تقنية » موسم كرة القدم لا يكتمل بدون تلفزيونات "إل جي"

موسم كرة القدم لا يكتمل بدون تلفزيونات "إل جي"

  ،   التاريخ : 2022-11-24 (02:24 PM)   ،   المشاهدات : 160   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

موسم كرة القدم لا يكتمل بدون تلفزيونات "إل جي"

 أيامٌ قليلة فقط تفصلنا عن إحدى أبرز الفعاليات الرياضية وأكثرها ترقباً في العالم، إذ أنّه الوقت الأنسب لتجهيز منازلكم وتحويل غرف الجلوس إلى المكان المثالي لمشاهدة مباريات كرة القدم وتشجيع فرقكم المفضّلة. لذلك، تحتاجون إلى توفير الأجواء الملائمة للاستمتاع بموسم كرة القدم لهذا العام. أطلقت إل جي إلكترونيكس (LG) مجموعتها النخبة من تلفزيونات Pose OLED من إل جي في الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم أفضل تجربة مشاهدة ، وتغمرك في عمق تفاصيل كل ما تشاهده.

تصميم أنيق لصورٍ عالية الجودة  

توفّر مجموعة OLED Objet من "إل جي" صوراً عالية الجودة تعكس الواقع بأدقّ تفاصيله وتؤمّن تجربة مشاهدة سينمائية تفاعلية من شأنها أن تضاعف الحماس والتشويق خلال موسم كرة القدم لهذا العام. وتضمن هذه المجموعة من تلفزيونات "إل جي" الاستمتاع بهتافات الجماهير المشجّعة لفرقها المفضّلة، تماماً كما لو كنتم داخل الملاعب بفضل ما تمتاز به من نظام صوتي عالي الكفاءة، بطاقة إجمالية تبلغ 80 واط ومكبّر صوت 4.2 قناة، يحوّل غرف الجلوس لديكم إلى صالات أشبه بصالات السينما. ولن تحتاجوا مع هذه المجموعة من التلفزيونات إلى مشاهدة مباريات كرة القدم من مكان محدّد في منازلكم، إذ تستطيعون الاستمتاع بأيّ عرض، مباراة، مسلسل أو فيلم ترغبون بمشاهدته من أيّ مكان داخل المنزل بفضل المنصّات المتنقّلة لهذه التلفزيونات التي تتيح لكم المشاهدة أينما كنتم في المنزل.

منزلكم يتحوّل إلى ملعبٍ صغيرٍ

تمتاز تلفزيوناتOLED Posé  من "إل جي" بتقنية OLED Evo ذاتية الإضاءة التي تقدّم صورة أكثر إشراقاً ووضوحاً، حيث تضمن خاصيّة السطوع نسبة 20% إضافية من الإضاءة لتتمكنوا من الاستمتاع بألوان زاهية وتفاصيل عالية الدقة أثناء كلّ مباراة. وقد بات بإمكانكم اليوم الاستفادة من معالج الذكاء الاصطناعي الذكاء ⍺9 من الجيل الخامس بقدرة 4K، وهو معالج قوي قائم على تقنية التعلّم العميق التي تحدّ من الضوضاء وتوفّر خاصيّة استعادة المحتوى وتحسّن جودة الصورة والصوت، للاستمتاع بتجربة تلفزيونية سينمائية بامتياز.

وتتوفّر تلفزيونات OLED Posé ضمن مجموعة OLED Objet من "إل جي" بمقاسي 48 بوصة و55 بوصة مع إكسسوارات لترتيب الكابلات والملحقات، بما يضمن لكم أعلى مستوى من التنظيم من خلال إكسسوارين قابلين للفصل لإخفاء الأسلاك والكابلات خلف قاعدتي التلفزيون. وبذلك، لن يبقى هناك ما يشتّت انتباهكم، إذ أنّ تركيزكم الكامل سيكون على المباريات طوال الوقت.

التوفر المحلي

ابتداءً من اليوم تلفزيونات LG Pose OLED متوفرة في متاجر الإمارات العربية المتحدة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

غداً.. 4 مواجهات مثيرة في بداية الجولة الثانية للمونديال أبرزها قطر والسنغال