الأخبار » أخبار الفعاليات » "جلف كرافت" توسّع أنتاجها مع طرازين جديدين من "ماجستي" و"سيلفركرافت" تلبية للطلب المتزايد

"جلف كرافت" توسّع أنتاجها مع طرازين جديدين من "ماجستي" و"سيلفركرافت" تلبية للطلب المتزايد

  ،   التاريخ : 2022-11-24 (03:06 PM)   ،   المشاهدات : 191   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"جلف كرافت" توسّع  أنتاجها مع طرازين جديدين من "ماجستي" و"سيلفركرافت" تلبية للطلب المتزايد

تستعد شركة "الخليج لصناعة القوارب" (جلف كرافت)، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج الهياكل المصنوعة من الألياف الزجاجية المركّبة، لخطف الأضواء في معرض أبو ظبي الدولي للقوارب 2022 مع طرازيها الجديدين "ماجستي 72" و"سيلفركرافت 32 WA ". كما ستستعرض الشركة تشكيلة واسعة من يخوت "ماجستي" الفاخرة وقوارب "سيلفركرافت" الملائمة للترفيه وصيد الأسماك والنزهات العائلية.

وبهذه المناسبة قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة "جلف كرافت": "نجحنا خلال مسيرتنا الممتدة على مدار 40 عاماً بترك بصمة محلية ودولية قوية من خلال تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من اليخوت والقوارب المميزة فيما تواصل يخوت السوبر الخاصة بنا جذب اهتمام العالم كله - خاصة اليختين ’ماجستي 160‘ و’ماجستي 111‘ اللذين كشفنا عنهما هذا العام، فقد شهدنا إقبالاً مذهلاً أيضاً على مجموعة قوارب الترفيه الخاصة بنا محلياً وإقليمياً. وعليه، قررنا توسيع قائمة عروضنا وتقديم طرازين جديدين لتزويد عملائنا بخيارات إضافية، وبالتالي تلبية احتياجاتهم بالشكل الأمثل".

"ماجستي 72"
يعتبر "ماجستي 72" (21,99 متراً) الطراز الأحدث من اليخوت الأيقونية الفاخرة، حيث يتميز بتصميم رائع وهندسة مميزة متوسطا الطرازات بين اليخت "ماجستي 62" ويخت السوبر "ماجستي 100" الأكثر مبيعاً.

وقد نجح فريق التصميم الداخلي لدى "جلف كرافت" بصقل الملامح الخارجية واللمسات المتفردة لليخت مستمداً إلهامه من يخوت السوبر الحالية الحائزة على الجوائز في مجموعة يخوت "ماجستي"؛ إذ تعتبر مساحات الترفيه الخارجية في "ماجستي 72" الأكبر نسبياً ضمن فئتها، وتوفر مساحة رحبة على الصالة العلوية (فلاي بريدج). وبوجود منصة سباحة هيدروليكية اختيارية وأماكن إقامة مريحة للطاقم، فإن اليخت "ماجستي 72" يعتبر أحد أبرز اليخوت الأنيقة المزودة بمحرك وصالة علوية والتي تتمتع بمزايا فريدة لقضاء أمتع الأوقات وخوض رحلات الإبحار الحقيقية.

وفي إطار التعاون الأحدث بين "يخوت ماجستي" واستوديو "فاثوم" (Phathom) الذي يتخذ من هولندا مقراً له، يتسم التصميم الداخلي بأسلوب سلس يمزج بين العناصر الجمالية المتأصلة والفاخرة مع فلسفة تصميم "جلف كرافت" التي تراعي جوانب الفخامة والراحة والعملية والحداثة في آنٍ معاً.

وبفضل المحرك المزدوج Twin MAN V8-1200، يستطيع "ماجستي 72" تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 30 عقدة *، كما أنه قادر على التنقل بشكل مريح في المياه الضحلة مع غاطس لا يتجاوز طوله 1,23 متراً. ونظراً لأسطحه فريدة التصميم وهيكله المصنوع من مواد مركّبة، والذي يتيح قيادة سلسة وجافة، سيكون "ماجستي 72" بتصميمه الفخم الانطلاقة الأساسية لتصميم نماذج أخرى من هذه الفئة.

"سيلفركرافت 32 WA"
التزاماً بقيم "جلف كرافت"، تواصل سلسلة "سيلفركرافت" الابتكار والسعي لتلبية المتطلبات الديناميكية لسوق الترفيه البحري.

وبالإضافة إلى طوله البالغ 9,85 متراً، تعكس العناصر الجمالية المذهلة والمظهر الأنيق لقارب "سيلفر كرافت 32 WA" جاذبية وفخامة عصرية تعزز من روعة هذه المجموعة التي لطالما كان النجاح عنوانها. وبوحي من شغف المنطقة لقضاء أيام عائلية في البحر وصيد الأسماك، يوفر "سيلفركرافت 32 WA" هندسة لا مثيل لها وتصميماً بديعاً متطوراً لتعزيز تجربة الإبحار عموماً. إنه القارب الأمثل لقضاء يوم تحت أشعة الشمس أو عطلة نهاية الأسبوع كونه يتمتع بمقصورة تتضمن فسحة أمامية مفتوحة تتحول إلى رصيف بحجم ملكي، ومطبخاً كامل التجهيز، وفسحة داخلية رحبة.

ومع محرك خارجي تتراوح قوته بين 300 و400 حصان، يوفر "سيلفركرافت 32 WA " قيادة سلسة مع سرعة قصوى تصل إلى 42 عقدة وكفاءة اقتصادية ممتازة في استهلاك الوقود. كما أن الغاطس الذي لا يتجاوز طوله 0,59 متراً يتيح قيادة مستقرة للغاية وسهولة في المناورة عبر مختلف الفصول والظروف الجوية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

GameSir تطرح إصدار جديد محسن من وحدة التحكم G7  مخصص لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في أسواق الشرق الأوسط