الأخبار » أخبار الإمارات » شرطة أبوظبي و"أدنوك للتوزيع" تخرج مشرفي وفني فحص المركبات

شرطة أبوظبي و"أدنوك للتوزيع" تخرج مشرفي وفني فحص المركبات

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ،   التاريخ : 2022-11-24 (08:16 PM)   ،   المشاهدات : 119   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
شرطة أبوظبي و"أدنوك للتوزيع" تخرج مشرفي وفني فحص المركبات

احتفلت شرطة أبوظبي مع شركة أدنوك للتوزيع بتخريج  دفعة جديدة من مشرفي وفنيي المركبات المعتمدين في برنامج "فحص المركبات المعتمدة" وذلك في قاعة الاحتفالات بالمبنى الرئيسي لشركة أدنوك للتوزيع.  

وشهد  الحفل العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات و المهندس بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي بشركة أدنوك للتوزيع. 

وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات، خلال الحفل حرص شرطة أبوظبي على تأهيل المنتسبين، وتزويدهم بالمهارات والمعلومات في مجال فحص المركبات، وقدم لهم التهاني، وحثهم على مواصلة التعلم، وبذل الجهد والمثابرة؛ لاكتساب الخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بمهام عملهم بمهارة وحرفية.

وأوضح المهندس بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي بشركة أدنوك للتوزيع، إلى أهمية التعاون المشترك مع شرطة أبوظبي ،في تدريب وتأهيل فنيي فحص المركبات ، مما يسهم في تقديم خدمات متميزة للجمهور متوافقة مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية . 

وقال العقيد عبدالله سالم الكعبي مدير إدارة ترخيص المركبات، إن برنامج "فحص المركبات المعتمدة"يهدف إلى تأهيل مشرفي وفنيي المركبات  من العاملين بالجهتين ، لرفع مستوى الخدمات للمتعاملين، ويعد  إضافةً للعديد من المبادرات المشتركة بين شرطة أبوظبي و"أدنوك للتوزيع" والتي تسهم بتوفير خدمات مبتكرة تهدف إلى إسعاد المتعاملين. 

إضافة تعليق

الخبر التالي

تمديد ساعات عمل مركز خدمات المرور والدوريات بشرطة عجمان خلال فترة تخفيض المخالفات