الأخبار » أخبار السياحة » نادي دبي للجولف يفتتح منطقة مخصصة لمشجعي كرة القدم لمتابعة جميع فعاليات بطولة كأس العالم

نادي دبي للجولف يفتتح منطقة مخصصة لمشجعي كرة القدم لمتابعة جميع فعاليات بطولة كأس العالم

  ،   التاريخ : 2022-11-25 (11:16 AM)   ،   المشاهدات : 213   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q Communications | بواسطة: Juman Alataki

دبي 🇦🇪
نادي دبي للجولف يفتتح منطقة مخصصة لمشجعي كرة القدم لمتابعة جميع فعاليات بطولة كأس العالم

في خضمّ بهجة فعاليات كأس العالم قطر 2022، يسرّ دبي للجولف موطن أفضل أندية الجولف في دبي، الإعلان عن افتتاح منطقة مخصصة لمحبي كرة القدم كي يستمتعوا ويعيشوا الحماس الذي تنطوي عليه المباريات على مدار الأسابيع المقبلة أوّلًا بأول. وتقع منطقة مشجعي كرة القدم في نادي الإمارات للجولف ونادي توب جولف دبي، وتقدم مزيجًا شيقًا من العروض الترفيهية وباقات المأكولات والمشروبات والأجواء الرياضية الحماسية على امتداد ثلاثة أماكن في منطقة المشجعين، وذلك حتى 18 ديسمبر 2022.

 

وقد بات بإمكان الضيوف التشجيع والهتاف لأنديتهم المفضلة وسط أجواء آسرة، وذلك من وسط ذا يارد بار في نادي توب جولف دبي، أو سبابك سبورتس بار آند تيراس وفوتبول سنترال وذا بافيليون في نادي الإمارات للجولف. في الواقع، ستنقل الشاشات الضخمة الضيوف للمدرجات، وستجعلهم يشعرون وكأنهم يعيشون الأحداث وهم يشاهدون لاعبيهم المفضلين يتنافسون على لقب بطولة العالم المنشودة. وبطبيعة الحال، فإنّ هذا الهتاف والتشجيع سيفتح الشهية، لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات التي تحمل طابع كأس العالم وتضمن الشعور بحماس المباريات.

 

بالإضافة، يمكن للضيوف أيضًا كسب نقاط ولاء حصرية عند زيارتهم أي من الأماكن الأربعة عند استخدام تطبيق فيا المتوفر على أنظمة آي أوه إس ومتجر جوجل بلاي. 

 

 

العرض: كأس العالم قطر 2022 في ذا يارد

التفاصيل: وفي ذا يارد بار، سيجد الضيوف أنفسهم محاطين بأجواء حماسية تغمرهم في عالم كرة القدم. فمن خلال 18 شاشة موزعة على طابقين، بما في ذلك سبع شاشات ضخمة، يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بقائمة مستوحاة من كأس العالم بالإضافة إلى مشروبات تروي العطش، وذلك مقابل 50 درهمًا إماراتيًا. أمّا المجموعات الكبيرة، فيمكنها طلب الأطباق اللذيذة المخصصة للمشاركة، وذلك مقابل 110 درهم إماراتي. كذلك، لن يعود النادي الإسباني وحده خبيرًا في التيكي تاكا، حيث من المؤكد أن الشورو الإسبانية ستنافسه في ذا يارد بار على اللقب. كما ولن يعود البرازيليون ملوك الكرة، إذ سيتقن الضيوف فنون الكرة أثناء احتسائهم باشون فروت كايبوروسكا، كما والموجة المكسيكية أثناء تلذذهم بالمارغريتا. ولمحاكاة المواجهات التي تشهدها الملاعب، يمكن للضيوف خلق مواجهة ما بين التشيز برغر الأميركية الشهية ومشروب السبريتز الفرنسي القوي. 

 

من ناحية أخرى، يمكن للضيوف الاختيار ما بين الجلوس على الطاولات أو في الكبائن بحسب أسبقية الحضور، مع إمكانية حجز الطاولات لمباريات مختارة فقط. كما يمكن للمجموعات المكونة من ثمانية أفراد أو أكثر الاتصال بالوجهة مباشرة لحجز الطاولة. وبمجرد أن يهدأ الحماس الناتج عن كرة القدم، يمكن للضيوف تحويل انتباههم إلى لعبة الجولف والاستمتاع بوقت هادئ مذهل على مسار توب جولف في نادي الإمارات للجولف. 

 

المكان: منطقة مشجعي كرة القدم في نادي توب جولف دبي، نادي الإمارات للجولف

الزمان: من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022

  • من الإثنين حتى الجمعة: من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا
  • السبت والأحد: من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا

العرض: يمكن الدخول مجانًا دون الحجز المسبق. يمكن للمجموعات المكونة من أربعة أفراد وما فوق ممن سبق وأن حجزت عبر الإنترنت الاستفادة من قسيمة مجانية للعب مباراة في توب جولف لمدة ساعة واحدة بقيمة 220 درهمًا إماراتيًا.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي ياس إيكرز يعلن عن افتتاح مطعمَي إيكرز جريل هاوس وذا بلاك روم