الأخبار » أخبار السياحة » نادي ياس إيكرز يعلن عن افتتاح مطعمَي إيكرز جريل هاوس وذا بلاك روم

نادي ياس إيكرز يعلن عن افتتاح مطعمَي إيكرز جريل هاوس وذا بلاك روم

  ،   التاريخ : 2022-11-25 (11:19 AM)   ،   المشاهدات : 300   ،   التعليقات : 0
الناشر: Q Communications | بواسطة: Juman Alataki

أبوظبي 🇦🇪
نادي ياس إيكرز يعلن عن افتتاح مطعمَي إيكرز جريل هاوس وذا بلاك روم

كشف نادي ياس إيكرز جولف آند كانتري كلوب، أحدث وجهة للترفيه وتناول الطعام في أبوظبي، عن الافتتاح الرسمي للمطعمين الجديدين إيكرز جريل هاوس وذا بلاك روم. هذا وتقع الوجهتان الفريدتان في قلب جزيرة ياس وتتميزان بإطلالات بانورامية على الملعب الأخضر الفاتن والبحيرات الخلابة. 

ولعلّ أبرز ما يميّز هاتين الوجهتبن إلى جانب الموقع الخلاب والعروض المنسقة بعناية والمصممة لإرضاء مختلف أذواق الضيوف، التراسات الخارجية الواسعة التي تتيح للضيوف والأعضاء على حد سواء، بما في ذلك مجموعات الأصدقاء والعائلات والأزواج ممن يبحثون عن مكانٍ خاص، فرصة تناول الطعام والتسكّع وإعادة التواصل. 

أمّا عن إيكرز جريل هاوس، فهو الوجهة الأمثل للاستمتاع بتجربة شواء أصيلة ومريحة، إذ يقدّم المطعم الجديد في نادي ياس إيكرز مجموعة مختارة من أشهى المأكولات للضيوف، من بينها شرائح اللحم الساخنة والمثالية، كلحم واغيو بلاك مور الأسترالي، والوجبات المميزة المخصصة للمشاركة، وأصناف الأضلاع، وغيرها من الشرائح المشوية إلى حدّ المثالية على شوّاية جوسبر حتى يتلذّذ الضيوف بنكهة الشواء التي لا تُقاوم. وفضلًا عن الوجبات المميّزة والشهية، يقدّم المطعم على مدار الأسبوع أكثر من 100 صنف عالمي ومجموعة مختارة من مشروبات العنب الممتازة للضيوف بما يتناغم مع أطباقهم، وذلك تزامنًا مع استمتاعهم بإيقاعات فرقة الجاز الحية المتألقة. من ناحيةٍ أخرى، يمكن لمحبّي وجبات البرنش أيضًا التوجه إلىإيكرز جريل هاوس لتناول وجبة شهية تشمل أصناف السلطة والمقبلات وبوفيه الحلويات وقائمة بالأطباق الرئيسية المحضرة بحسب الطلب مع موسيقى الجاز الحية،  وذلك كل يوم سبت، من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3.30 مساءً .

 

ولا يعود الفضل إلى النكهات الشهية فحسب في جعل إيكرز جريل هاوس الوجهة المثالية لتجربة طعام أنيقة وأصيلة، إذ يمتاز المطعم بتصميم داخلي أنيق تتوسّطه المفروشات بظلالها الرمادية الداكنة المميزة بتشطيبات من الخشب الداكن، ما يضفي على المطعم مظهرًا أنيقًا وعصريًا يعكس أجواء عالم الشواء. 

 

من ناحيةٍ أخرى، يمتاز ذا بلاك روم، وهو عبارة عن صالة مشروبات منعشة وركن سيجار  عصري بمقصورة فريدة لترطيب السيجار تعِد الضيوف بتجربة تدخين راقية، ناهيك عن مجموعة مختارة من أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من المشروبات المنعشة المستوردة من جميع أنحاء العالم. كذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة الشهية مثللوكفاين كريسب، وهي عبارة عن سلمون اسكتلندي مدخن مع الجاليت المقرمش وبراعم الجرجير وكريمة الزعتر والفجل المخلل؛ كما ويمكنهم الاستمتاع بتناول طبق فوا جرا تيرين كومبانيا، والذي يشبه في تحضيره الوجبة الكلاسيكية، ولكن بطريقة محدثة مع البريوش الطريوكمبوت الراوند، والتين والتوت الطازج وجبنة الماسكاربوني. وعليه، فإن صالة ذا بلاك روم هي الوجهة المثالية للاستمتاع بتجارب المشروبات الفريدة وسط الديكورات الطبيعية، وذلك سواءً في ليلة رومانسية أو للقاء مع الزملاء والأصدقاء.

 

ويسعى نادي ياس إيكرز جولف آند كانتري كلوب إلى تقديم مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات المميزة للأعضاء والضيوف. وعليه، تعِد الوجهتان الجديدتان بتقديم ما يلبي مختلف الأذواق والرغبات من مأكولات وإيقاعات ومشروبات وأجواء حيوية قبالة المناظر الخلابة.

 

ساعات العمل:

الثلاثاء - الجمعة والأحد: من الساعة 5:000 مساءً حتى 12:00 صباحًا

السبت: البرنش عند الظهر | العشاء في الساعة 5:00 مساءًا

الاثنين: مغلق

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

لش تطرح مجموعة العد التنازلي للاحتفالات لفترة محدودة