55 ألف زائر متوقع لمعرض «الخمسة الكبار» 5 - 8 ديسمبر

التاريخ : 2022-11-25 (11:30 AM)   ،   المشاهدات : 729   ،   التعليقات : 0

دبي
55 ألف زائر متوقع لمعرض «الخمسة الكبار» 5 - 8 ديسمبر

توقعت دي إم جي إيفنتس، الجهة المنظمة لمعرض «ذا بيج فايف The Big 5»، الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأكثرها تأثيراً في قطاع البناء، استقبال 55 ألف زائر من أكثر من 150 دولة خلال الفترة من 5 - 8 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتركز دورة المعرض لهذا العام على دور التكنولوجيا في رسم ملامح مستقبل أفضل، بالتزامن مع مساعي قطاع البناء لمواجهة التحديات المتعلقة بجوانب المرونة المناخية والاستدامة. وتستضيف الدورة 43 من المعرض السنوي مجموعة متنوعة من الجهات العارضة الإقليمية والعالمية لتسليط الضوء على أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا البناء، بينما تركز أجندة الفعالية، بما فيها من أنشطة وجلسات محتوى متنوعة، على دور التكنولوجيا في تحويل القطاع وتعزيز مكانته بوصفه أحد أبرز روافد الاستدامة.

فعالية

ودعت وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات، الشريك الداعم الرئيسي للمعرض وفعالية The FutureTech Construction Summit، مختلف الجهات الفاعلة في القطاع للتعاون من أجل دعم مساعي اعتماد التقنيات الذكية. وتستضيف القمة التي تقام في 6 ديسمبر المقبل مجموعة من أبرز القادة العالميين في مجالات الابتكار والتكنولوجيا والأعمال.

وتشمل قائمة المتحدثين البارزين، التي تصل نسبة التمثيل النسائي فيها إلى النصف تقريباً (43 %)، سلمى القبيسي، نائب رئيس مؤسسة بيركلي فويس أوف جلوبال وومن، عضو مجلس إدارة نادي الإمارات للمستثمرين، والدكتورة ابتسام المزروعي، مدير وحدة الذكاء الاصطناعي في معهد الابتكار التكنولوجي، وأنس زين الدين، عضو اللجنة الاستشارية في صندوق محمد بن راشد للابتكار والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنوفا مينا، وسلمى كيالي، نائب رئيس الاستراتيجية والابتكار لدى الدار العقارية، والمهندسة عليا عبيد مجلاد الشامسي رئيس قسم المرصد الحضري في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤتمر التأثير العالمي 2022 السنوي يجمع نخبة من قيادات الأعمال البارزة لتسليط الضوء على أهمية تحديث النظم التعليمية وإلهام العمل التعاوني