اللجنة العليا بشرطة عجمان تناقش سبل تعزيز الريادة في تقديم الخدمات الذكية وإسعاد المتعاملين

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-11-28 (01:51 PM)   ،   المشاهدات : 1475   ،   التعليقات : 0

عجمان
اللجنة العليا بشرطة عجمان تناقش سبل تعزيز الريادة في تقديم الخدمات الذكية وإسعاد المتعاملين

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالجهود المتميزة المبذولة من قبل أعضاء اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان، والسادة الضباط ورؤساء الأقسام والموظفين الجهود المقدمة لتعزيز مؤشرات الأجندة الوطنية والمؤشرات الاستراتيجية، وحرصهم على إبراز الصورة المتميزة والمشرقة لصورة عجمان وإنجازاتها في مختلف المجالات.
جاء ذلك في مستهل اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والسادة أعضاء اللجنة ومدراء الإدارات ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة.
بدأ الاجتماع باستعراض أبرز النتائج والمؤشرات في مجال القضايا الأمنية والقضايا المقلقة والنتائج الإيجابية في مستوى الأداء.
كما تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة الخطة المستقبلية لتأهيل وتطوير مراكز الخدمة لتعزيز دورها الريادي في تقديم الخدمات، والتي ركزت على تعزيز تطوير خبرات الكوادر البشرية ومهاراتهم في إسعاد المتعاملين، والتركيز على المبادرات المستقبلية في الذكاء الاصطناعي والابتكار والتكنلوجيا المتقدمة في مراكز الشرطة الشاملة وجعل الطرق أكثر امناً في مجال المرور والدوريات وتعزيز اسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة في مراكز الخدمة.
وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الداخلية، والعمل على تطبيق القرارات الصادرة من القيادة الرشيدة واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحين انتهاء هذه الأزمة، متمنياً السلامة للجميع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إطلاق المسح الوطني الأول لأمراض الفم والأسنان في الدولة يناير المقبل