كهرباء ومياه دبي تحتفل بعيد الاتحاد

التاريخ : 2022-11-28 (05:25 PM)   ،   المشاهدات : 1235   ،   التعليقات : 0

دبي
كهرباء ومياه دبي تحتفل بعيد الاتحاد

احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي بعيد الاتحاد الـ 51، بمشاركة معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من الموظفين والمتعاملين. وتضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة الوطنية والتراثية.

 

وقال معالي سعيد محمد الطاير: "أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله؛ وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51 .

 

وأضاف معالي الطاير: في هذا اليوم الذي نستشعر فيه عظمة اتحادنا الشامخ الذي أرسى قواعده الآباء المؤسسون طيب الله ثراهم في الثاني من ديسمبر عام 1971، نفتخر بقيادتنا الرشيدة التي تواصل مسيرة البناء والتنمية وجعلت دولة الإمارات ضمن مصاف الدول المتقدمة وأصبح اسم الدولة مرادفاً للتميز والازدهار واستشراف وصناعة المستقبل ،وتجربتها ملهمة لدول وشعوب المنطقة والعالم، وإنجازاتها مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة. وتتصدر دولة الإمارات العديد من مؤشرات التنافسية العالمية، وهذا العام، جاءت في المركز الأول عالمياً في 156 مؤشراً وضمن المراكز العشرة الأولى في 432 مؤشراً ، كما تحتل المركز الأول عالمياً في استقطاب المواهب وفي البنية التحتية وفي مرونة القوانين والقدرة على التكيف وغيرها.

 

وأضاف معاليه: نفتخر في هيئة كهرباء ومياه دبي بأننا جزء من الإنجازات التي تعزز المكانة العالمية لدولة الإمارات عبر العديد من المشاريع العملاقة والمبادرات المبتكرة التي تسهم بدور فاعل في تحقيق التنمية المستدامة وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر، مدفوعين بانتمائنا لهذا الوطن المعطاء وولائنا للقيادة الرشيدة، مستلهمين "روح الاتحاد" كقوة تدفعنا لبذل قصارى جهدنا ليبقى علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً على الدوام، وفاءً لأرواح بناة الاتحاد وتحقيقاً لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة .

 

واختتم معالي الطاير قائلا: نسأل المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يسدد خطانا لمواصلة العمل المخلص والجاد لتعزيز تنافسية دولة الإمارات في مختلف المجالات لتكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071.

 

تضمن احتفال الهيئة بعيد الاتحاد جلسة شعرية شارك فيها الشعراء الإماراتيون مصبح علي الكعبي، وذياب المزروعي، وسيف السعدي، إضافة إلى مجموعة واسعة من الفقرات التراثية بما في ذلك فقرات قدمتها فرقة الحربية، وألعاب تراثية، وركن للمأكولات الشعبية الإماراتية، بالإضافة إلى مشاركة مميزة من نادي دبي لأصحاب الهمم. وفي إطار حرص الهيئة على غرس روح الانتماء والولاء في نفوس النشء الجديد، قدم طلاب وطالبات مدرسة الحديبية للتعليم الأساسي فقرة من الأغاني الوطنية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة الصحة تطلق الإستراتيجية الوطنية للتغذية 2022-2030