فعاليات احتفالية وترفيهية خاصة في ياس مول احتفاءً باليوم الوطني الحادي والخمسين

التاريخ : 2022-11-29 (02:49 PM)   ،   المشاهدات : 280   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
فعاليات احتفالية وترفيهية خاصة في ياس مول احتفاءً باليوم الوطني الحادي والخمسين

يستعد "ياس مول"، أكبر مركز للتسوق في أبوظبي، لاستضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الثقافية والعروض الحية احتفالاً باليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتزين المول خلال الفترة الاحتفالية بين 1 و4 ديسمبر، بتفاصيل فسيفسائية رائعة تعكس ألوان العلم الوطني الإماراتي، فيما تستقبل ساحة "تاون سكوير" الزوار بأجواء احتفالية خاصة من وحي المناسبة.

واحتفالاً بالإنجازات العظيمة التي حققتها الدولة وتطلعاً لمستقبلها المشرق، يستضيف ياس مول ورشة عمل بعنوان "بناء الإرث" يدعو فيها شباب وشابات المستقبل إلى إنشاء لوحات تعبيرية يحددون فيها رؤيتهم للسنوات القادمة، ويستمدون منها الإلهام لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم. 

ويمكن لضيوف ياس مول أيضاً خوض رحلة في الذاكرة وإحياء ذكريات الماضي في محطات الفنون التقليدية والتراثية، بما في ذلك محطة الحناء المخصصة للاحتفاء بهذا الموروث العربي الأصيل. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المسلية والمليئة بالمرح، بما فيها لعبة حركات تفاعلية رقمية والتي تتيح لهم الاحتفاء بالإنجازات التكنولوجية المتطورة لدولة الإمارات.

ولا تكتمل احتفالات اليوم الوطني بدون العروض الترفيهية الحية، ويشمل ذلك عروض رقص العيالة يومي 2 و3 نوفمبر في "تاون سكوير". حيث تعتبر رقصة العيالة تجسيداً للإرث والقيم الوطنية، وتكون من خلال حمل عصي الخيزران الرفيعة والتمايل على الإيقاع المتناغم للطبول، مما يخلق أجواءً ممتعة للمتسوقين ورواد المطاعم في المركز.

ويمكن للضيوف، خلال عطلة العيد الوطني في نهاية الأسبوع، الاستمتاع بتجربة تسوق غامرة مع مجموعة متنوعة من عروض المتاجر والمطاعم ووجهات الترفيه في المركز التجاري كجزء من احتفالات اليوم الوطني.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

تحت عنوان ’الإمارات دارنا‘