الأخبار » أخبار السياحة » "المغامرات العربية" تعزز تجربة السفاري الليلي في محمية دبي الصحراوية

"المغامرات العربية" تعزز تجربة السفاري الليلي في محمية دبي الصحراوية

  ،   التاريخ : 2022-11-30 (12:39 PM)   ،   المشاهدات : 269   ،   التعليقات : 0

دبي 🇦🇪
 "المغامرات العربية" تعزز تجربة السفاري الليلي في محمية دبي الصحراوية

أعلنت "المغامرات العربية"، التابعة لمجموعة الإمارات والرائدة في إدارة الوجهة وتنظيم الجولات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع أماكن الإقامة وتطوير الخدمات في مخيمها الصحراوي لتحسين تجربتها الشهيرة "رحلات السفاري الليلي"، الشهيرة أيضاً باسم "التخييم الصحراوي الفاخر" '' في محمية دبي الصحراوية DDCR.

 

ويحتوي المخيم على أماكن إقامة في الخيام مع منصة خشبية وسط منطقة خضراء طبيعية، مع ركن مشترك لتناول الطعام وشرفة مراقبة وموقد نار للتجمعات في الوسط.

 

ويوفر المخيم في الموسم الحالي خيارات إقامة جديدة في نقطة مشاهدة قريبة أعلى الكثبان الرملية، حيث يمكن للضيوف التمتع بالخصوصية والهدوء، وبإطلالة بانورامية لمشاهد شروق وغروب الشمس، بالإضافة إلى خيارات الأطعمة والمشروبات كجزء من تجربة التخييم الصحراوية، التي تشمل عشاء شواء ووجبة إفطار.

 

وقال مهند ملحس، مدير عام شركة "المغامرات العربية": "توفر رحلة السفاري الليلي في صحراء دبي تجربة لا مثيل لها في الطبيعة، ويهتم فريق خبرائنا بكل شيء. نحن نشهد نمواً في الطلب على مجموعتنا الكاملة من تجارب الإمارات العربية المتحدة هذا الموسم، ولا تزال الإقامة في الصحراء على رأس قائمة ورغبات المقيمين والزوار على السواء".

 

ويضم مخيم المغامرات العربية حالياً ثماني خيام فاخرة. ويمكن حجز كل مكان إقامة بمفرده، كما يمكن حجز المخيم بأكمله على أساس حصري للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن قضاء وقت ممتع معاً في موقع فريد.

 

تبدأ رحلة السفاري الليلي بنقل الضيوف من مقرهم. ويتوفر خيار الوصول بالسيارة الخاصة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، والقيادة عبر المحمية باتباع "دليل سفاري". ويمكن ركوب الجِمال للوصول إلى المخيم، وتشتمل أماكن الإقامة الفاخرة في المخيم على سرير مزدوج وبياضات أسرّة، ويحيط بكل خيمة منصة خاصة ومنطقة جلوس. كما يتوفر خارج الخيمة حمّام دش ومرافق دورة المياه.

 

ويُقدّم للضيوف عدد غير محدود من المشروبات طوال التجربة، بما في ذلك وقت مراقبة غروب الشمس في الصحراء، إلى جانب وجبة مسائية من ثلاثة أطباق. ويمكن أيضاً ترتيب نزهة على الأقدام في الطبيعة للضيوف في الوقت الذي يختارونه مع مرشد سفاري من خبراء "المغامرات العربية". كما يُقدّم لهم أيضاً وجبة إفطار ساخنة من المشويات وسط الطبيعة، وتختتم التجربة بإعادتهم إلى مقارهم في المدينة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة: نستذكر بفخر أولئك الذين بذلوا أرواحهم من أجل عزة الإمارات وكرامتها