قائد شرطة عجمان يشهد حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي الحادية عشر للمستجدين والثالثة للعنصر النسائي

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-12-01 (04:14 PM)   ،   المشاهدات : 345   ،   التعليقات : 0

عجمان
قائد شرطة عجمان يشهد حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي الحادية عشر للمستجدين والثالثة للعنصر النسائي

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي الحادية عشر للمستجدين من العنصر الرجالي والثالثة للعنصر النسائي، والتي نظمها مركز تدريب الشرطة بحضور سعادة العميد علي عبيدالشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعميد علي حميد المسيبي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة،والعقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، ومدراء الإدارات وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطةعجمان.

شارك في الدورات 48 منتسباً و18 منتسبة، واستمرت لمدة أربعة أسابيع تلقى خلالها المشاركون التدريبات العسكرية الميدانيةوالعلوم النظرية الأمنية لتأهيلهم للارتقاء في مجال العمل.

بدأ الحفل بالسلام الوطني عزفته الفرقة الموسيقية لشرطة عجمان، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم من قبل أحد خريجي الدورة.

وتخلل الحفل عرض عسكري قدمه خريجو دورة الإعداد الأساسي على أنغام عزفتها الفرقة الموسيقية وسط أجواء من الحماسوالانضباط أظهر خلاله الخريجون مهاراتهم العسكرية التي تعلموها خلال الدورة.

والقى احد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه الذين عبروا خلالها عن شكرهم وامتنانهم لشرطة عجمان وقائدها على التدريب المميز الذي قدموه لهم، لتزويدهم بالعلوم الأمنية الأساسية لرجل الأمن، والتي تشمل التدريب العسكري الميداني التأسيسيوالرياضي والمحاضرات المختلفة في البحث الجنائي والمرور والدوريات، وكل ما يخدم العمل الشرطي ويهدف إلى التوعيةالأمنية، واحترام القوانين، والنظام والانضباط.

وفي الختام كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي المنتسبين المتميزين في الدورة، وأثنى على المستوى الرفيع لأدائهم، مشيداً بالتفاعل البناء في الدروس العلمية والعملية، ومرحباً باختيارهم القيادة العامة لشرطة عجمان مكاناً للعملوالعطاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

أحمد بن حميد النعيمي : 51 عاماً من الإنجازات المُبهِرة