الأخبار » أخبار رياضية » للمرة الثالثة.. جماهير البرتغال تطرد كريستيانو رونالدو من كأس العالم 2022

للمرة الثالثة.. جماهير البرتغال تطرد كريستيانو رونالدو من كأس العالم 2022

  ،   التاريخ : 2022-12-04 (05:49 PM)   ،   المشاهدات : 189   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: أسامة الشيخ إدريس

قطر 🇶🇦
للمرة الثالثة.. جماهير البرتغال تطرد كريستيانو رونالدو من كأس العالم 2022

وجهت الجماهير البرتغالية صدمة جديدة لنجمها الأول كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة سويسرا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره السويسري، الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 في قطر.

رونالدو سجل هدفا واحدا حتى الآن في كأس العالم 2022 من ركلة جزاء في شباك غانا، ولم يقدم المستوى المتوقع منه، خاصة في المباراة الأخيرة ضد كوريا الجنوبية التي انتهت بخسارة البرتغال في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

المباراة شهدت صناعة الهدف الأول لكوريا بواسطة رونالدو عن طريق الخطأ، فضلا عن إهدار فرصتين محققتين أمام المرمى، ليتم استبداله في الدقيقة 64 لصالح أندريه سيلفا، قبل أن يحصل على التقييم الأسوأ بين جميع لاعبي المنتخبين وفقا لموقع "هوسكورد" لإحصائيات كرة القدم.

ذلك المستوى المتراجع لم يكن الأول لرونالدو خلال الموسم الحالي، حيث ظهر بشكل سيء للغاية مع مانشستر يونايتد، فضلا عن بعض المباريات الدولية قبل كأس العالم، وهو ما دفع الجماهير البرتغالية للمطالبة مُسبقا بسحب شارة القيادة منه في المونديال، ومنحها لزميله برونو فيرنانديز، بالإضافة إلى إبعاده عن التشكيلة الأساسية.

وقبل انطلاق دور المجموعات، طالب قطاع كبير من الجماهير البرتغالية مجددا بعدم إشراك رونالدو أساسيا أمام غانا، حسب تصويت أجرته بعض الصحف البرتغالية.

ووفقا لصحيفة "آبولا" البرتغالية، فإن الجماهير البرتغالية جددت رغبتها للمرة الثالثة في عدم رؤية رونالدو أساسيا أمام سويسرا.

وأجرت الصحيفة البرتغالية تصويتا جماهيريا حول إمكانية الدفع برونالدو أساسيا أو إبعاده عن التشكيلة، وبلغت نسبة رفض مشاركته 70%.

ويثق 30% من المشجعين في قدرات رونالدو، حيث طالبوا باستمرار ظهوره بالتشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال خلال مواجهة سويسرا.

ويأمل رونالدو في استعادة مستواه وتسجيل هدف على الأقل في المباراة القادمة، ليصبح الهداف التاريخي للبرتغال في بطولة كأس العالم بـ9 أهداف، معادلا رقم الأسطورة أوزيبيو.

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد النعيمي يشيد بانطلاق حملة