أجواء رياضية حماسية في مطعم ومقهى جامبوري المجدد حديثاً

التاريخ : 2022-12-06 (02:15 PM)   ،   المشاهدات : 622   ،   التعليقات : 0

دبي
 أجواء رياضية حماسية في مطعم ومقهى جامبوري المجدد حديثاً

افتتح مطعم ومقهى جامبوري الرياضي الذي تم تجديده حديثًا في فندق إيبيس دبي البرشاء، أبوابه في الوقت المناسب تماماً مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم. يستقبل جامبوري ضيوفه في الهواء الطلق بمنطقة مجهزة بمقاعد فسيحة وشاشات ضخمة ومكاناً مصمماً خصيصاً لاستضافة تحديات كرة القدم الخاصة به، سيقدم مقهى جامبوري الرياضي عدد من العروض الخاصة والمميزة للغاية بمناسبة الحدث الأكبر لهذا العام.  

بدءاً من أمسيات السيدات وساعة السعادة ووقت الكوكتيل كل هذه العروض وأكثر بكثير بينما يتم عرض الألعاب والمباريات على أكبر الشاشات في منطقة البرشاء. سيستضيف المقهى العصري أيضاً العديد من الأنشطة للحفاظ على مستوى الأدرينالين والحماس بين الشوطين، كذلك بين المباريات، بما في ذلك المنسق الموسيقي والعديد من الألعاب التفاعلية مثل قرع الطبول جنباً إلى جنب مع منسق الموسيقى، وكذلك ألعاب كرة القدم التي ستدور في قفص الألعاب حيث سيواجه لاعب كرة قدم محترف الضيوف الراغبين في التحدي. 

يمكن للضيوف مشاهدة فرقهم المفضلة وهي تتنافس على اللقب، بينما ينغمسون في مجموعة مختارة أشهى المأكولات والوجبات، مثل برجر دجاج بوفالو الحار وكاليفورنيا شيز برجر وأجنحة الدجاج الشهية، البطاطا الحلوة المقلية. بالإضافة للكثير من المشروبات المنعشة والشهية والكوكتيلات المقدمة في الأباريق الجميلة بأسعار مغرية. يرحب مقهى جامبوري الرياضي بالحدث الأكبر في عالم كرة القدم، مما يجعله الموقع المثالي للعروض المغرية وأفضل مكان مناسب لمتابعة مجريات كأس العالم. 

استرخِ بعد يوم حافل في المكتب واستمتع بساعة السعادة اليومية من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساءً في جامبوري، تخلى عن مشاكلك اليومية واستمتع بعرض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" على مجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة، بالإضافة إلى خصم 25٪ على الأطعمة والمشروبات.

أما بالنسبة لأيام الثلاثاء، يقدم جامبوري أمسية السيدات من الساعة 8 وحتى الساعة 10 مساءً. حيث يتيح لجميع سيدات الحي بأن يستمتعن بالمشروبات الغير محدودة على الكوكتيلات والمشروبات المنعشة المختلفة، ضمن بيئة مفعمة بالحيوية، كما يقدم خصماً بنسبة 25% على باقي أنواع المشروبات. 

تيك توك إنه وقت الكوكتيل في أفضل مقهى رياضي في الحي، كل يوم جمعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات غير المحدودة من القائمة المنسقة خصيصاً مقابل 149 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد. الكثير من الكوكتيلات اللذيذة والمشروبات المنعشة الغير محدودة بانتظاركم لتجربتها في وقت الكوكتيل من أمسية يوم الجمعة من الساعة 8 وحتى الساعة 11 مساءً. 

 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

مبادرة