منصة PlanRadar تضيف وظيفة رموز الاستجابة السريعة

التاريخ : 2022-12-07 (05:42 PM)   ،   المشاهدات : 287   ،   التعليقات : 0

منصة PlanRadar تضيف وظيفة رموز الاستجابة السريعة

 أعلنتPlanRadar - المنصة الأوروبية الرائدة في رقمنة عمليات التوثيق، وإدارة المهام، والتواصل في مشروعات البناء، والتشييد، والعقارات عن دمج وظيفة رموز الاستجابة السريعة في منصتها لتعزيز إدارة المعلومات والبيانات في الموقع. وتأتي الخطوة في إطار حرص المنصة الرائدة على توفير الوقت وتحسين عمليات سير العمل للعدد المتزايد من عملائها في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز مكانتها كمنصة مفضلة للمستخدمين في إدارة عمليات التوثيق والمهام في الموقع.

يُمكن تثبيت رموز الاستجابة السريعة في أنحاء موقع المشروع لتتبع المشكلات أو الأصول في الموقع،وستوفر الإضافة الجديدة قدرًا أكبر من المرونة لمستخدمي منصة PlanRadarمن خلال دمج عمليات سير العمل الحالية لديهم مع مزايا المنصة الحائزة على العديد من الجوائز لتعزيز الكفاءة الإنتاجية وتحسين الجودة وتجنب صوامع البيانات التي تضر بالأداء.

ومن خلال مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجهاز المحمول أو باستخدام تطبيق PlanRadar، يُمكن للمستخدمين الوصول بشكلٍ فوري إلى تذكرة المهام ومعلومات وبيانات الأصول المرتبطة بها بكل سهولة أثناء التواجد في موقع المشروع أو أثناء إجراء عمليات الصيانة للمرافق والمنشآت.

تدعم منصة PlanRadar حاليًا عمليات تكامل مشابهة باستخدام تقنية شرائح الاتصال قريب المدى NFCوربطها بتذاكر المهام، ومع إضافة إمكانية التكامل باستخدام رموز الاستجابة السريعة، يُمكن للمستخدمين الآن اختيار التقنية المفضلة لديهم للعمل في الموقع مع PlanRadar.

وقد صرح المدير التنفيذي للمنتج، كليمنس هامرل قائلاً: "نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة لمستخدمي منصة PlanRadar في الموقع ومساعدتهم في إنجاز أعمالهم اليومية بكفاءة عالية وبالشكل الصحيح. ويُساهم ربط منصة PlanRadarبرموز الاستجابة السريعةفي تقليل الوقت اللازم للوصول إلى البيانات والمعلومات أثناء التواجد في موقع المشروع، ويضمن أيضًا التوثيق الدقيق لكافة الأمور بالموقع، ويُساعد استخدام كلًا من رموز الاستجابة السريعة وشرائح الاتصال قريب المدى NFCالمستخدمين في الوصول إلى كم كبير من المعلومات والبيانات ومشاركتها بشكلٍ فوري، كما يمنح المستخدمين اختيار التنسيق المفضل أثناء جمع تلك المعلومات أو مشاركتها."

تُساعد الوظيفة الجديدة في إنشاء مسار تدقيق محكم لاتخاذ القرار ات الصحيحة لنجاح المشروع، وتعزيز التعاون المشترك بين فرق العمل المختلفة، وتحسين الكفاءة الإنتاجية من خلال تسهيل الوصول إلى المعلومات والبيانات الهامة ومشاركتها. ويسمح استخدام منصة PlanRadar والتي تتميز بمرونتها العالية للمستخدمين بتحديد التنسيق المفضل لهم أثناء جمع المعلومات وإعداد التقارير، كما يُمكن دمج رموز الاستجابة السريعة في العديد من العمليات في الموقع بما في ذلك مشاركة المعلومات الأساسية حول مواقع البناء، وتتبع المعدات، والتفتيش على إجراءات الصحة والسلامة، وإدارة تسليم وحدات البناء الجاهزة، وعمليات الصيانة الدورية، ومواءمة معدات مكافحة الحريق أثناء الفحوصات المستمرة.

ومن جانبه أضاف الرئيس التنفيذي المشارك، إبراهيم إمام: "يتميز استخدام منصة PlanRadarورموز الاستجابة السريعة بسهولة الاستخدام، ولا يتطلبان أي معرفة أو تدريب مسبق، كل ما تحتاجه هو جهاز محمول والنتيجة هي طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة للوصول إلى أحدث إصدارات البيانات والمعلومات الخاصة بالمشروع مما يلغي الحاجة إلى استبدال اللافتات الموجودة في موقع البناء أو في المبنى بأكمله. "

تتوافق الوظيفة الجديدة مع ميزات PlanRadar الحالية، حيث يُمكن استخدامها أثناء وضع عدم الاتصال مما يسمح للمستخدمين بمسح رموز الاستجابة السريعة في الأماكن التي لا يوجد بها اتصال بالإنترنت والوصول إلى البيانات والمعلومات، ويتم تخزين جميع المعلومات وفقًا لأعلى معايير حماية البيانات وأمن البيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

في إطار حرصها على التطوير المستمر لمنتجها وإضافة العديد من المزايا، وبعد جولة استثمارية ناجحة بقيمة 69 مليون دولار من السلسلة B في يناير 2022، أطلقت شركة بلانرادار PlanRadarهذا العام حل التكامل "PlanRadar Connect" وميزة الجدولة لإتاحة تصور مراحل المشاريع وتذاكر المهام في مخططات جانت، من بين العديد من التحسينات الأخرى لتحسين تجربة العميل.

 

الناشر: شيربا كوميونيكيشنز | بواسطة: شيربا كوميونيكيشنز

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلة فوربس ومؤسسة عائلة أفيرام تعلنان عن عودة مسابقة جوائز أفيرام- التكنولوجيا من أجل الإنسانية لعام 2023 بجائزة قدرها 500 ألف دولار أمريكي