معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يبدأ بيع تذاكر الحجز المبكر لدورة عام 2023 المشوقة

التاريخ : 2022-12-07 (08:52 PM)   ،   المشاهدات : 562   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يبدأ بيع تذاكر الحجز المبكر لدورة عام 2023 المشوقة

يعود معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مهرجان الثقافة الترفيهية الأبرز في المنطقة، إلى أبوظبي بين 3 و5 مارس 2023.

وتنطلق الدورة الـ11 من المعرض بتنظيم شركة أنفورما كونكت وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على امتداد القاعة الجديدة بكاملها، لتكون الدورة الأكبر للمهرجان على الإطلاق.

وتضم الفعالية المنتظرة باقة من الأنشطة الجديدة والمفضلة، ويتوفر الآن عدد محدود من تذاكر الحجز المبكر بسعر مخفّض من خلال منصتي بلاتينيوم ليست وفيرجن ميجاستور تيكيتس.

واستضافت دورة العام الماضي من المعرض كوكبة من المشاهير، بمن فيهم تشارلي كوكس، وباري كيوجان، وناتالي إيمانويل، ومايكل روكر، ومينغ نا وين، وكيفن كونروي، وشون شيميل، وتشارلز مارتينيت، بالإضافة إلى أكثر من 250 جهة عارضة تقدم عروضها لأكثر من 24 ألف زائر.

وتشارك في دورة هذا العام من المعرض باقة رائعة من النجوم الذين قاموا بأداء أصوات الشخصيات الكرتونية المحببة، بمن فيهم بيج اوهارا التي أدت صوت بيلي في فيلم الرسوم المتحركة بيوتي آند ذا بيست من ديزني، بالإضافة إلى العديد من أدوار البطولة على مسرح برودواي الشهير، مثل إلي ماي تشيبلي في شوبوت، وفونتين في ليه ميزرابل، وإدوين درود في ذا ميستري أف إدوين درود.

كما تضم قائمة المشاركين زاك أغيلار، الفنان المقيم في لوس أنجلوس والشهير بدور تانجيرو كامادو في ديمون سلير: كايمتسو نو ييبا، وآيثر في جينشن إمباكت، وبايليث في فاير إمبلم: ثري هاوسس/سوبر سماش بروس. بدأ أغيلار حياته المهنية في سن 14 عاماً ليصبح من أبرز المؤثرين في القطاع وأحد أصغر فناني الأداء الصوتي في هذا المجال.

وتتميز دورة عام 2023 بإضافة قاعة جديدة إلى المساحة الشاسعة، إلى جانب حلبة الألعاب الإلكترونية وكوسبلاي سنترال. وينطلق معرض الشرق الأوسط للألعاب هذا العام كجزءٍ من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة مع حلبة الألعاب الإلكترونية، التي تضم ألعاباً قديمة وأخرى لم يتم إصدارها بعد وبطولات للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى برامج الألعاب والإكسسوارات والأجهزة والمنتجات محدودة الإصدار، ما يمنح المشجعين تجربة ألعاب مليئة بالمرح.

وتشكل مسابقة الكوسبلاي فرصة لمحبي الأبطال الخارقين لرؤية شخصياتهم المفضلة أمامهم. وتقدم دورة هذا العام، إضافةً إلى مسابقة الكوسبلاي السنوية، منطقة كوسبلاي سنترال لإضفاء المزيد من الحيوية على تجربة الكوسبلاي من خلال اللقاءات مع الخبراء المحليين والدوليين في مجال الأزياء التنكرية، ومحطات تحسين مظهر الأزياء التنكرية، وفرص التقاط صور خاصة لإضافة مؤثرات، وغيرها من الفعاليات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

ويستضيف المعرض طوال ثلاثة أيام مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يفضلها الجمهور في العديد من المناطق، حيث تستقبل منطقة لقاء النجوم مجموعة كبيرة من المشاهير سيتم الإعلان عنها لاحقاً. بينما يستضيف نادي السينما جلسة حوارية مع النجوم، ما يتيح للمعجبين طرح الأسئلة على أبطالهم ومشاهدة مقاطع ترويجية حصرية وعروض أفلام.

وتقدم أكاديمية الإبداع تجارب تعليمية عملية من خلال ورش عمل بإشراف خبراء القصص المصورة والأفلام والتلفزيون والفنون والحرف اليدوية والألعاب والكوسبلاي وإنشاء المحتوى المشهورين عالمياً. وتوفر منطقة معرض الفنانين الفرصة للزوار لاكتشاف آفاق جديدة في مجال الإبداع والخيال والفن، إضافةً إلى التعرف على العباقرة وراء التحف الفنية المذهلة. ويمكن للمعجبين في منطقتي البيع بالتجزئة والمنتجات الحصرية شراء مجموعة من المقتنيات والبضائع التي تحمل توقيع شخصياتهم المفضلة والعروض الحصرية والفنون المخصصة وغيرها.

وتنطلق في فستيفال بلازا مجموعة كاملة من الأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك عروض الكوسبلاي، ومسابقات الرقص، وتوزيع الهدايا، والعروض والفعاليات الترفيهية، والكاريوكي وغيرها. كما تضم المنصة منطقة عالم الأطفال، التي تشمل قلاعاً مطاطية وأنشطة مخصصة للأحبة الصغار، وقرية عشاق الطعام التي توفر حافلات وقوائم طعام مخصصة لهذه الفعالية الرائعة.

يحظى مشترو تذاكر الحجز المبكر بخصم بنسبة 38% على تذاكر اليوم الواحد وبنسبة 37% على تذاكر الدخول لثلاثة أيام مقارنةً بأسعار التذاكر عند بوابات الدخول، بالإضافة إلى مزايا أخرى تتضمن البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار والإعلانات والدعوات الحصرية للفعاليات المجتمعية التي تُقام في جميع أنحاء المنطقة.

بطاقة دخول ليوم واحد (خصم بنسبة 38%)
105 درهم إماراتي
بطاقة دخول لثلاثة أيام (خصم بنسبة 37%)
240 درهم إماراتي

سارعوا إلى شراء التذاكر من خلال منصتي بلاتينيوم ليست وفيرجن ميجاستور تيكيتس قبل نفادها من هذا الموقع www.mefcc.com/home/ticket-info. يبدأ بيع التذاكر بالأسعار العادية بعد نفاذ جميع تذاكر الحجز المبكر.

للاطلاع على مزيد من المعلومات وآخر المستجدات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، www.mefcc.com



إضافة تعليق

الخبر التالي

إطلاق