الأخبار » أخبار تقنية » إل جي تقدم التجربة السينمائية بطريقة جديدة مع إطلاق شاشة LED Cinema Screen في الإمارات العربية المتحدة

إل جي تقدم التجربة السينمائية بطريقة جديدة مع إطلاق شاشة LED Cinema Screen في الإمارات العربية المتحدة

  ،   التاريخ : 2022-12-08 (02:45 PM)   ،   المشاهدات : 250   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

الإمارات 🇦🇪
إل جي تقدم التجربة السينمائية بطريقة جديدة مع إطلاق شاشة LED Cinema Screen في الإمارات العربية المتحدة

 يستمتع عشاق كرة القدم اليوم بأعظم حدث رياضي في العالم عبر حضور المباريات في الملاعب أو متابعتها على الشاشات السينمائية الضخمة. وواجهت العديد من الشركات مع قدوم هذا الحدث الرائع واقتراب موسم العطلات الحاجة الماسّة إلى الارتقاء بمستوى تجربة المشاهدة لأبعد مما اعتاد عليه العملاء. وسعياً منها لتمكين الشركات من تقديم تجربة مشاهدة لا مثيل لها، أطلقت إل جي إلكترونيكس شاشة LED Cinema Screen في دولة الإمارات التي ستوفر تجربة سينمائية فريدة بفضل صورها الحيوية وألوانها الدقيقة والمذهلة.

بُعدٌ آخر لجودة الصورة
صُممت شاشة LED Cinema Screen من "إل جي" لتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها. وتضم الشاشة مصابيح LED ذاتية الإضاءة تعمل بشكل مستقل، مما يتيح للشاشة توفير نسبة تباين فائقة وسطوع محسّن وصور نابضة بالحياة بدون تعتيم الزاوية أو تشويه الصورة المرتبط بأجهزة العرض الرقمية التقليدية. إضافةً إلى ذلك، تستطيع الشاشة السينمائية عرض معالجة ألوان 24 بت تضم ألوان طيف DCI-P3 بالدقة التي يريدها مخرجو الأفلام.

تجربة سينمائية غامرة ومخصصة
تتيح شاشة LED Cinema Screen من "إل جي" للمشاهدين بفضل سطوعها المتسق وجودة صورها الرائعة من كافة الزوايا، الانغماس الكامل في تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد بغض النظر عن مكان جلوسهم. ويمكن ضبط سطوع الشاشة بناءً على الإعدادات المفضلة ضمن خمس مراحل تتراوح من 48 إلى 300 شمعة. ويتيح ذلك تخصيص تجربة مشاهدة الأفلام وتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى الجماهير المختلفة.

التشغيل السهل بفضل برنامجها بسيط الاستخدام
تأتي الشاشة السينمائية متوافقة مع Dolby، ويمكن دمج الشاشة بسلاسة ودون عناء في دور السينما. ويضمن نظام Dolby IMS تشغيل المحتوى الاحترافي والمستقر، بينما يوفر نظام Dolby Atmos الصوت الغامر. وتم تصميم شاشة LED Cinema Screen ليتم تشغيلها دون أي جهد إضافي، وهي مجهزة ببرنامج الإدارة المخصصة مما يسمح للمشاهدين التحكم بالشاشة بلمسة زر واحدة.

التوفر محلياً
تتوفر شاشة LED Cinema Screen من "إل جي" في دول الخليج بثلاثة أبعاد (عرض5 و10 و14 أمتار).

إضافة تعليق

الخبر التالي

أبل تؤجل موعد الكشف عن سيارتها ذاتية القيادة لمدة عام